X أغلق
اخترنا لكِ
استفيدي من خبرة نجوم هوليوود باستعمالك قليلاً من كريم فازلين على كامل جسمك بعد الحمام ...
الرئيسية » جمال » العناية بالبشرة » خلطات منزلية سحرية لتبييض الجسم

خلطات منزلية سحرية لتبييض الجسم

2013-09-08 12:45:00
خلطات منزلية سحرية لتبييض الجسم

تحلم كل فتاة ببشرة صافية ونقية لا تشوبها البقع و البثور، ناعمة الملمس ومضيئة، لكن لن يكون هذا حلماً بعد اليوم بل ستحققينه معنا بتطبيق هذه الخلطات الطبيعية المنزلية التي نضعها بين يديك الآن.

ولكن لا بد أن تعلمي سيدتي في البداية أن سر نجاح أي خلطة لتبييض الجسم يكون بتقشيره أولاً لمدة ثلاثة أيام متتالية قبل تطبيق خلطات التبييض.

إليك مجموعة من هذه الخلطات السحرية الرائعة لتبييض الجسم وتوحيد لونه تعرفي عليها معنا:

خلطة السكر والخميرة لتبييض الجسم خلال أسبوع واحد:

اسكبي في وعاء مقدار نصف كوب من السكر الأبيض الخشن، وأضيفي إليه ملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية واسكبي فوقه نصف كوب من عصير الليمون الطازج.

امزجي هذه المكونات جميعاً وأضيفي تدريجياً مقدار ملعقة كبيرة من زيت الزيتون حتى يصبح الخليط متجانساً تماماً، بعدها بللي جسمك كاملاً بالماء وقومي بتدليكه بالخليط الذي صنعته وركزي على المناطق الداكنة، اتركيه على جسمك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر، كرري هذه العملية يومياً لمدة أسبوع وستبهرك النتائج بالفعل.

خلطة خشب الصندل والطماطم لتقشير وتبييض الجسم:

امزجي مقادير متساوية من مسحوق خشب الصندل، مع عصير الطماطم الطازج، وعصير الخيار والليمون حتى يكون الخليط متجانساً تماماً، دلكي جسمك بهذا الخليط بشكل كامل واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء البارد وستشاهدين نتيجة مدهشة .

خلطة حليب جوز الهند والأناناس لنعومة وبياض فائقين:
 
اخلطي كميات متساوية من حليب جوز الهند وعصير الأناناس الطازج ودلكي جسمك بالمزيج جيداً، وبشكل كامل ولكن تجنبي منطقة ماحول العينين، كرري الخلطة بشكل يومي وستلاحظين النتائج الرائعة بعد مدة قصيرة.
 
خلطة تبييض الجسم في ثلاثة أيام:

تحتاجين إلى علبة صغيرة من الجليسوليد وعلبة صغيرة جلسرين سائل، بالإضافة إلى علبة من الفكس، كما تحتاجين إلى 3ملاعق كبيرة من زيت الخروع و 4 ملاعق من زيت اللوز الحلو، 4 ملاعق من الفازلين النقي، 6 ملاعق بودرة أطفال، 6 ملاعق ماء الورد، ملعقة نشاء ونصف كأس من الماء.
 
نخلط في وعاء الجليسوليد مع الجلسرين والفكس ونضيف إليهم بودرة الأطفال ونتركهم جانباً.
 
ثم في وعاء آخر نضع نصف كأس من الماء وماء الورد والنشاء ونحرك الخليط على نار هادئة حتى يتجانس ونتركه جانباً إلى أن يبرد.

ونخلط الفازلين مع زيت الخروع وزيت اللوز الحلو ونتركهم.
 
بعدها نقوم بخلط جميع المواد مع بعضها ونضعها في وعاء محكم الإغلاق في الثلاجة، 
 
 بعد الاستحمام بالماء البارد قومي بدهن الأماكن الداكنة ليلاً وانتظري لمدة 10 دقائق قبل ارتداء ثيابك لتهوية الأماكن الداكنة، كرري العملية كل ليلة ولن تصدقي مفعول هذه الخلطة السحرية في تبييض الأماكن الداكنة.
 
إن تطبيق الخلطات الطبيعية لتبييض الجسم وتوحيد لونه أمر رائع ويمكنه أن يعطيك نتائج مذهلة شرط أن تداومي على هذه الخلطات وتكرريها.

 

ملابس ازياء اغاني فيديو كليب