X أغلق
اخترنا لكِ
تُعتبر ذوات البشرة الجافة من المحظوظات في أنهنّ أقل عُرضةً لِظهور حب الشباب، لكنهن ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » العناية بالبشرة » خلطات لإزالة الشعر

خلطات لإزالة الشعر

2015-01-12 13:12:00
خلطات لإزالة الشعر

من أسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر نهائياً هي المواد الطبيعية . لعمل هذه الخلطة السهلة و الرائعة و التي تعتبر لها أثر ملحوظ في تقليل نمو الشعر و إزالته بشكل دائم، أنت بحاجة إلى الليمون والعسل.

1- خلطة الليمون مع العسل: المكونات :10مل من عصير الليمون 40 مل عسل الطريقة: اخلطي 10 مل من عصير الليمون مع 40 مل من العسل، جيدا ثم ضعي المزيج الناتج على منطقة الشعر باستخدام قطعة قطن و افركي باتجاه نمو الشعر ثم دعي الخليط على المكان لمدة 15 دقيقة ثم قومي بشطفه بالماء.كرري هذه العملية مرتين بالأسبوع لمدة أسبوعين، ثم كرريها كل أسبوع للحصول على نتائج جيده و ملحوظة.

.    

2 - ماسك الليمون للوجه لإزالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية: المكونات:10 مل من عصير الليمون 30 غ من الطحين  الطريقة:إحدى أسهل طرق إزالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية و هي طريقة ماسك أو قناع الليمون لإزالة شعر الوجه.لعمل هذه الخلطة الطبيعية قومي بعصر 10 مل من عصير الليمون في كوب من الماء ثم أضيفي 30 غ من الطحين و اخلطيهم جيدا. ضعي هذا المزيج الأصفر على الوجه و انتظري لمدة 15 دقيقة.بعد ذلك قومي بفرك الوجه في اتجاه نمو الشعر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. ثم اشطفيه جيدا بالماء. نصيحة: قبل إستخدام أي من هذه الخلطات يجب أن تكون بشرتك سليمة وخالية من أي حبوب أو جروح أو حتى تشققات، وفي هذه الحالة من المهم استشارة الطبيب المختص.  

خلطات لازالة الشعرخلطة لازالة الشعرخلطات للتخلخلطات للتخلّص من الشعر الزائدخلطات بالليمون والعسل