X أغلق
اخترنا لكِ
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة جمعت الفنان اللبناني راغب علامة مع ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » اكثر النجوم العرب متابعةً على فيس بوك لعام 2014

اكثر النجوم العرب متابعةً على فيس بوك لعام 2014

2015-01-01 11:59:00
اكثر النجوم العرب متابعةً على فيس بوك لعام 2014

أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي حاجة ضرورية لكلّ فنان يرغب بتوسيع شعبيته ودائرة نجوميته، إذ تشكّل جسر تواصلٍ بينه وبين جمهوره في كافة أنحاء العالم.

وبعدما قدمنا لكم قائمة النجوم الأكثر متابعةً على موقع تويتر لعام 2015، إليكم لائحة المشاهير العرب الذين يتمتعون بالعدد الأكبر من المتابعين على موقع "فيس بوك".

ويترأس الفنان الشاب ماهر زين اللائحة مع 23 مليون متابع على صفحته الرسمية على "فيس بوك" حيث ينشر صوره وأخباره وحتى خواطره، فيلاقي ترحيباً وتشجيعاً من الجمهور الذي يتوق إلى أعماله جديدة.

وتأتي نانسي عجرم في المرتبة الثانية برصيد 15.

.4 مليون معجب، هي التي عاشت عاماً مليئاً بالمشاريع والأعمال الفنية حيث أطلقت ألبومها الجديد "نانسي 8" وأحيت عدداً كبيراً من الحفلات في جميع أنحاء العالم العربي، كما وشاركت في برنامج "عرب ايدول " بصفتها عضو في لجنة التحكيم.

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب النجم المصري تامر حسني و 15 مليون معجب من مختلف أنحاء الدول العربية والعالم. وقد حمل عام 2015 سلسلة من النجاحات للفنان الشاب الذي طرح ألبومه الناجح "180 درجة" وتنقل بين البلدان ليحيي حفلات ضخمة ومهرجانات مهمة.

من جهتها، تتمتّع الفنانة اللبنانية اليسا بـ 14.9 مليون متابع على "فيس بوك" وهي قد طرحت بدورها ألبوماً جديداً هذا العام بعنوان "حالة حب" الذي تصدر لائحة Itunes. ومن أهم اللحظات التي عاشتها ملكة الإحساس هذا العام، إطلالتها على الجمهور الغفير الذي توافد من كافة أنحاء البلاد في مهرجان جرش، حيث قدّمت قديمها وجديدها وسحرت الجميع بصوتها الجميل.

أمّا عمرو دياب فإحتلّ المرتبة الخامسة مع 13.6 مليون معجب، وهو قد حصد نجاحاً هائلاً بألبومه "شفت الأيام" الذي طُبع منه أكثر من 100 ألف نسخة وتصدر قائمة المبيعات على Itunes في الشرق الأوسط لعام ٢٠١٤.

هذا ويتابع 12.5 شخصاً النجم وائل جسار على فيس بوك، في حين تقترب اصالة من التفوق عليه إذ في رصيدها 12.2 مليون معجب.

وعلى الرغم من شهرتها الواسعة وخبر زفافها الذي هزّ الساحة الفنية والإعلامية منذ أشهرٍ قليلة، تتمتّع النجمة ميريام فارس بـ10.3 مليون معجب فحسب على "فيس بوك"، في حين يتمتّع احمد حلمي بـ 8.7 مليون.

وأخيراً، أصبح محبوب العرب محمد عساف أشهر من أن يُعرّف، إلّا أنّه يتمتّع بالعدد الأقل من المتابعين على إنستقرام ولا يتعدى الـ 5 ملايين.

حصاد 2014مشاهيرنانسي عجرمعمرو ديابإليساماهر زين