X أغلق
اخترنا لكِ
تقدم لك مكياجي قلم تحديد العيون المبتكر لاستخدامين في نفس الوقت، فهو يأتي بطرف به ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » مكياج » ديما الجندي تكشف عن مستحضرات جمالها

ديما الجندي تكشف عن مستحضرات جمالها

2015-01-05 11:05:00
ديما الجندي تكشف عن مستحضرات جمالها

شاركت الفنانة السورية ديما الجندي في مسلسل "قلم حمرة" الذي عرض في رمضان الماضي، وهو حالياً في عرضه الثاني على شاشة MBC1. هذا العمل الذي يلقى رواجاً كبيراً، يكشف جانباً مختلفاً لديما، لاسيما أنها سبق وأعلنت أنها شعرت بأنها تشارك لأول مرة في عمل متكامل.  

عناية مركّزة

 تعشق ديما الاهتمام ببشرتها، وهي تستعمل يوميا غسول الوجه Secret De Purete من Guerlain، الذي يزيل المكياج بلطف وحتى المقاوم للماء، كما يرطب البشرة وينظفها بآن معاً ويضفي عليها شعوراً مريحاً. 

كذلك، تعتمد ديمة تونر فائق للوجه من Kiehl's الذي يحتوي على مواد مرطبة ومضادات الأكسدة وفيتامين E وزيوت لب المشمش والأفوكادو، وهو يوضع على الوجه بعد تنظيفه.

. تطبق ديمة أسبوعياً ماسك Hydrabio من Bioderma الذي يمكن الجلد من توليد الرطوبة والاحتفاظ بها، كذلك تبدو البشرة من خلاله أكثر مرونة وليونة وإشراقاً. كريم النهار هو العنصر الأساسي في رحلة العناية بالبشرة، إذ لا تخرج ديمة من منزلها من دون وضع كريم Coherence من Lierac الذي يرطب الأدمة ويشد البشرة بفعالية، لاسيما أنه مكون من الكولاجين. أما في المساء، فتلجأ ديمة إلى كريم Night Oasis من H2O+ وهو يعزز عملية ترميم البشرة الضرورية ويسكنها في الليل، لاسيما أن الأخيرة تفضل بشرتها نشطة شابة وذات مظهر حيوي.  

ماسك طبيعيّ

تسعمل ديمة أحياناً ماسكات طبيعية، وربما الأنسب لها هو ماسك الجزر والعسل، حيث تقوم بمزج جزر مسلوق مع ملعقتين من العسل، ومن ثم تطبقه على بشرتها لمدة ربع ساعة. هذا الماسلك كفيل بترطيب البشرة واعطائها وهجاً فريداً.  

عطر فنانة

أما عطورها المفضلة، فهي عطر J’adore من Dior،Allure  من Chanel وAmber من Michael Kors  الذي يحتوي على خلاصة العنبر والياسمين وتوليفة حمضيات والباتشول والصندل والمسك. كذلك، قد تلجأ ديمة إلى عطر Gucci OUD.  

عدة المكياج

تفضل نجمة "باب الحارة" مستحضرات Dior التجميلية، كذلك، فهي تعشق ماسكارا Volum' Express  من Maybelline وآيلاينر Bobbi Brown المزدوج الأطراف.

ديما الجنديديمة الجنديمكياج ديما الجندي