X أغلق
اخترنا لكِ
تهتم غالبية النساء بشعرهن بشكل كبير لأن الشعر هو أحد أهم عناصر جمال المرأة فهو مجدها ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » تسريحات الشعر » مجموعة Serioxyl ضد تساقط الشعر

مجموعة Serioxyl ضد تساقط الشعر

2015-01-06 15:09:00
مجموعة Serioxyl ضد تساقط الشعر

تشكّل مجموعة Serioxyl من لوريال بروفيسيونال الحلّ الرائد الذي ينشده الرجال والنساء على حدّ سواء لمعالجة مشكلة فقدان الشعر لكثافته وحجمه، وذلك بواسطة العلاجات المقدّمة في صالونات تصفيف الشعر أو في راحة منزلك، والمؤلّفة من مكوّنات عالية التركيز لمعالجة كلّ شكل من أشكال تساقط الشعر وضعفه:  

1. الشعر الأقل كثافة: تغمر تركيبة Serioxyl الشعر بمزيج يجمع بين الستيموكسيدين، وهو مكوّن من الجيل الجديد ابتكره قسم الأبحاث المتطوّرة في لوريال، والنيوهيسبريدين.

2. الشعر المتقصّف: ثنائي مضاد للتقصّف بشكل خاص يتألّف من الجلوكوبوست والإنسيل.

.

3. الشعر الخفيف: يوفّر Intra-CylaneTM من لوريال مفعولاً حصريّاً يكثّف الألياف.

4. الشعر الأقل حجماً: بوليمير معزّز للحجم بغية التنعّم بتأثير فوري وواضح عند الجذور.  

يعمل العلاج الفعّال على مرحلتين. ففي البداية، يقوم مصفّفو الشعر لدى لوريال بروفيسيونيل بفحص الشعر في الصالون لتحديد نوعه، ثمّ شرح أسباب تساقطه وضعفه ليتبع ذلك علاج للشعر يُحضّر خصيصاً لكلّ من العملاء. بعدئذ، يضع مصفّف الشعر برنامج العناية بالشعر الذي يجب اتّباعه في المنزل. ترتكز مجموعة Serioxyl على سيرومين لمكافحة تساقط الشعر وضعفه. يمنح الأوّل تأثيراً طويل الأمد بحيث يزداد حجم الشعر، فيما يوفّر الثاني المخصّص لألياف الشعر تأثيراً فورياً لشعر أكثر كثافةً.   سيروم Denser Hair ينصح مصفّف الشعر لدى لوريال بروفيسيونال باستعمال سيروم Denser Hair السائل والشفاف على فروة الرأس مباشرة كلّ ليلة طوال ثلاثة أشهر. يزيد هذا السيروم المنعش والسهل الاستعمال كثافة الشعر حتّى 1700 شعرة  

سيروم Thicker Hair يمكن استعمال سيروم Thicker Hair في الصباح على الشعر النظيف والمجفّف بالمنشفة، فيستعيد الشعر حجمه فوراً ويصبح أكثف بقوام مميّز. يتوفّر علاج المنزل بطقمين هما Serioxyl Fuller Hair Kit 1 للشعر المتساقط، الخفيف والطبيعي غير المصبوغ، و Serioxyl Fuller Hair Kit 2 للشعر المتساقط والخفيف المصبوغ. تبدأ الخطوات الثلاث في العلاج المنزلي باستعمال الشامبو المنظّف الذي يحتوي على تركيبة خالية من السيليكون تزيل الزهم الزائد بلطف. يلي ذلك، استعمال البلسم الذي يزيد حجم الشعر على الفور من دون أن يرافقه شعور بالثقل. وأخيراً، تُستخدم الرغوة المكثّفة لاستكمال العلاج.

شامبو لتساقط الشعرأسباب تساقط الشعرالعناية بالشعر المتساقطلوريالمجموعة لوريال للشعرلوريال للعناية بالشعرسيريوكسيل