X أغلق
اخترنا لكِ
إن الحصول على أظافر رائعة لن يتحقق بوضع طلاء الأظافر فقط، فصحة أظافرك هي ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » مكياج » مكياج عيون على طريقة "بريجيت باردو"

مكياج عيون على طريقة "بريجيت باردو"

2015-01-06 15:15:00
مكياج عيون على طريقة "بريجيت باردو"

بريجيت باردو هي رمز الجاذبية المطلقة. لمع نجمها في الخمسينات والستينات من القرن الماضي. تميّزت بطلة حاولت تبنّيها العديد من الفنانات في جميع أنحاء العالم.  فبشعرها المموّج ونظرتها الآسرة وشفاهها الممتلئة، طبعت باردو بصمتها المميزة في عالم الجمال والأزياء.

. للحصول على  طريقة مكياجها يمكنك القيام بما يلي:  

العينان

العينان هما محور التركيز. فقد كانت عينا بريجيت باردو تشعّان بالبراءة والجاذبية في آن.

نظفي حاجبيك.

لم يكن حاجبا باردو مقوّسين جداً، بل مرتبين ومناسبين لشكل وجهها. احرصي على نزع الشعرات الخارجة عن خط الحاجب، فقط من أجل البدء بتلوين العين. املئي الحواجب بظلال الحواجب أو القلم إذا لزم الأمر. ضعي ظلال العيون بلون محايد على جفنيك. ثمّ وزّعي لوناً فاتحاً على عظمة الحاجب تحت قوس الحاجبين.

ارسمي عيون القطة.

هذا هو الجزء الأهم في ماكياج باردو. ارسمي خطاً رفيعاً من الآيلاينر الأسود السائل، بدءاً من الجزء الداخلي من العين على طول خط الرموش العليا. احرصي أن يكون الخط أقرب ما يمكن إلى خط الرموش. حين تصلين إلى زاوية العين، امسكي فرشاة الآيلاينر إلى الأعلى ومدّي الخط ليتجاوز الزاوية الخارجية للعين. احرصي على تضييق الخط عند النهاية، بحيث يصبح رفيعاً جداً حين يصل إلى النقطة النهائية.

من الأفضل البدء بخط رفيع وتكرار العملية إلى أن تصلي إلى السماكة المرغوبة.

كانت باردو تفضل الخط السميك.

استخدمي قلماً لرسم خط على جفونك السفلى. فاستخدام القلم أسهل حين تريدين تحديد الحواف السفلى. ارسمي الخط ابتداء من الداخل حتى حافة الجفون السفلى. الصقي الرموش الإصطناعية. يمكنك الاختيار بين وضع رموش فردية أو خط من الرموش. حين تضعي خط الرموش، قصي أطراف الرموش إذا لزم الأمر، لكي تصبح ملائمة لشكل عينيك. اشتري خط الرموش الذي يكون أطول عند نهاية خط الرموش العليا. فهذا سيساعد على إبراز عيني القطة. حين تضعين الرموش الفردية، ضعي 3 أو 4 رموش عند نهاية خط الرموش. ضعي الماسكارا على الرموش الزائفة. فهذا سيساعد على مزج الرموش الاصطناعية بالرموش الطبيعية.

ضعي الماسكارا فقط على الرموش العليا.

الشفتان

حدّدي شفتيك باستخدام قلم تحديد للشفاه بلون محايد أو وردي فاتح. ارسمي الخط قريباً من الحافة الخارجية للشفاه لإعطاء الانطباع بشفاه أكثر امتلاء. ضعي أحمر الشفاه. استخدمي أحمر شفاه غير لامع بلون حيادي أو وردي فاتح، يطابق لون قلم تحديد الشفاه. غالباً ما كانت باردو تظهر في الصور بأحمر شفاه غير لامع. إذا أردت يمكنك وضع غلوس شفاف على شفتيك. ويمكنك أيضاً وضع غلوس في منتصف الشفاه السفلية. 

مكياجآيلاينركحلمكياجأبرز صيحات المكياجألوان المكياجمكياج النجماتأحدث اصدارات المكياج