X أغلق
اخترنا لكِ
ختم المصمم اللبناني ايلي صعب اسبوع الموضة في باريس بمجموعته لخريف وشتاء 2012-2013
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » ازياء » إطلالات النجمات افتقرت للأناقة والرونق في حفل جوائز People Choice

إطلالات النجمات افتقرت للأناقة والرونق في حفل جوائز People Choice

2015-01-08 09:40:00
إطلالات النجمات افتقرت للأناقة والرونق في حفل جوائز People Choice

بدأ العام الجديد وبدأت معه الإحتفالات والمناسبات الكبيرة، وكان أولها حفل People Choice Awards الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأميركية على مسرح Nokia، وقد بذلت النجمات جهداً ليفتتحن العام الجديد بأناقة وتألق، غير أن كثيرات منهن لم يوفقن بذلك أبداً وبدَون بأسوأ الإطلالات.

لقد لاحظنا وجوداً كبيراً لصيحة المونوكروم، أو الونين الأسود والأبيض كل على حدا. ومن النجمات اللواتي اخترن هذه الألوان، Katharine McPhee التي بدت عصرية في توب مع تنورة مخطّطة من Balmain، وOlivia Munn التي اختارت أيضاً الخطوط البيضاء والسوداء لكن على قماش برّاق. ونجمة الكوميديا Kaley Cuoco التي لم توفق بإطلالتها وخاصة لناحية السروال القصير والعريض الذي اختارته.

. Bella Thorne اختارت الأسود بالكامل على بدلة من Armani وبدت واثقة من نفسها وأنيقة، وأيضاً Kat Dennings التي اختارت نفس اللون على فستان دراماتيكي من الدانتيل، وبرأينا أنها بدت الأجمل في الحفل. Renee Bargh اختارت الأبيض بالكامل على فستان من الدانتيل، وGinnifer Goodwin على فستان مستوحى من الخمسينيات. ومن النجمات الأكثر أناقة في الحفل Ellen Pompeo التي بدت ناعمة في Jumpsuit باللون الزهري من Elie Saab، وKarina Smirnoff التي ارتدت فستاناً فاخراً مُزيناً بطبعات بالورود. Chloe Grace Moretz ، بدورها، اختارت إطلالة من Louis Vuitton لكنها كانت أكثر من عادية ولم تناسب الحدث، وKristen Bell كانت صاحبة الإطلالة الأسوأ في الحفل مع التنورة المُزينة بالكشاكش واللون الفوشيا الصارخ.

من استحقت لقب الأكثر أناقة، ومن كانت صاحبة الإطلالة الأسوأ. شاهدي الصور وأخبرينا رأيك.

 

 

اطلالة النجماتBalmainChloe Grace MoretzElie saabEllen DeGenereslouis vuittonOlivia Munn