X أغلق
اخترنا لكِ
يتميز المكياج بسحره وجماله الخارق، وذلك ما نلاحظه دائماً على نجمات التلفزيون أو على ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » مكياج » أجمل نساء العالم يدعمن المكياج ويرفضن عمليات التجميل

أجمل نساء العالم يدعمن المكياج ويرفضن عمليات التجميل

2015-01-12 09:23:00
أجمل نساء العالم يدعمن المكياج ويرفضن عمليات التجميل

تمتاز كلّ امرأة بصفة جماليّة معيّنة، تجعلها مختلفة عن الأخريات. لكنّ النساء الأجمل في العالم، هنّ اللواتي يدركن تماماً كيفيّة إبراز صفاتهنّ الجماليّة وإخفاء العيوب. إليك أسرار أجمل 3 نساء في العالم. تابعي معنا نصائحهنّ، واكتشفي المستحضر المفضّل لكلّ نجمة.

.

مونيكا بيلوشي Monica Belluci: المكياج درع يحمي المرأة

هذه المرأة، التي بلغت الأربعين من العمر، لا تزال تحافظ على جمالها. وقد اختارتها ديور Dior لتكون وجهاً اعلانيّاً لمستحضرات التجميل. تقول بيلوشي: "المكياج هو شكل من أشكال الحماية، بمعنى أنّك عندما لا تضعين الماكياج، ستشعرين بأنّ هناك حاجة تنقصك. ذلك أنّ مستحضرات التجميل كالدروع للنساء، تخفي عيوبهنّ وتبرز شخصيتهنّ".
وتصرّح مونيكا بيلوشي عن أسرارها في تطبيق المكياج، لا سيما الظلال الطبيعي لتأسيس البشرة وتوحيد لونها. وتنصح كلّ امرأة بأن تغيّر درجة كريم الأساس من فصل إلى آخر. أما بالنسبة لمكياج العيون، فهي تحبّ ألوان ظلال العيون الرماديّة والبنيّة، التي تبرز جمال عينيها العسليّتين.

كيت أبتون Kate Upton: الجمال يبدأ بالثقة

السرّ الذي يجعل المرأة أكثر جمالاً، هو الثقة التي تشعر بها وتعكسها بشكل غير مباشر. لهذا، تمّ اختيار كيت أبتون لتكون مثال الجمال والثقة ووجه بوبي براون Bobbi Brown لهذا الموسم. تتميّز كيت بالبساطة من جهة، وبالجاذبيّة من جهة أخرى، مع الشعر المنسدل والمكياج الخفيف. لتحصلي على شعر كيت، عليك ترطيب شعرك باستمرار. أما بالنسبة للمستحضر المفضّل، فتعتبر كيت أنّ التوهّج هو مفتاح الحلّ، لذلك فهي تستخدم بودرة الوجه البرونزيّة.

أنجيلينا جولي Angelina Jolie ترفض عمليّات التجميل

تشتهر أنجيلينا بالجمال الطبيعي، وتحاول قدر الإمكان تطبيق المكياج الناعم والتركيز على أحمر الشفاه باختلاف ألوانه. وهي ترفض كلّ عمليات التجميل، وتنصح السيدات باتّباع حمية غذائيّة صحيّة وبالابتعاد عن العوامل التي تؤذي البشرة. ومن الأسرار الغريبة لأنجيلينا، أنّها تستخدم العطور الذكوريّة، وتقول : " منذ السادسة عشرة بدأت باستخدام هذه العطور ، وحتى اليوم لا أستغني عنها، وأجدها الأنسب لي"...أما العطر المفضّل لها، فهوعطر " شي مان " CH Men من كارولينا هيريرا.

مكياجكAngelina JolieIrina ShaykMonica Bellucciأسرار الجمالعناية بالبشرةمكياج النجمات