X أغلق
اخترنا لكِ
قامت النجمة الألمانية الجميلة مريم أوزرلي بنشر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » نجوى كرم: مغرمة بشاب أصغر منّي وهكذا أكذب

نجوى كرم: مغرمة بشاب أصغر منّي وهكذا أكذب

2015-01-13 09:23:00
نجوى كرم: مغرمة بشاب أصغر منّي وهكذا أكذب

كشفت النّجمة اللبنانيّة نجوى كرم أنّها تعيش قصّة حب في الوقت الحالي مع شاب يصغرها في السّن، ولم تجد أنّه من المعيب أن تحب رجلاً يصغرها طالما قلبه جميل وهما متفاهمان وهو يناسبها.

وفي الوقت نفسه، عزت نجوى عدم زواجها حتّى الآن إلى خوفها من فكرة الزّواج ثم الانفصال ثم تكرار هذه التجربة، سيّما أنّها فنّانة، ومن الصّعب أن يقدّر الرجل الشرقي طبيعة عمل الفنّانة وجمهورها ومحبّيها ومعجبيها"، مشيرة إلى أنّها لم تشعر أيضاً أنّها التقت بالرجل الذي من الممكن أن يكون والد أبنائها.

وأضافت نجوى خلال برنامج الحكم "لست حلماً لأي رجل، انما أنا حلم للرجل الحقيقي فقط، وهذا نادر في هذه الأيّام، أبحث في الرجل عن فكره، عن شبعه النفسي، واحترافه في الحياة، أفكّر بروحي أكثر ما أفكّر بجسدي ولا أخاف من المرآة، أعيش بشغف دون أن أحسب عمري وتأثير الزّمن على شكلي الخارجي".

ورفضت نجوى كرم أن تكون الزوجة الثانية وأن تشاركها برجلها أي امرأة، كاشفة إلى أنّها كانت تنوي تبنّي طفل يتيم، منذ خمس سنوات ولكن والدها منعها من ذلك، ونصحها بالزواج وإنجاب ابن يكون من لحمها ودمها.

.

هكذا أكذب

من ناحية أخرى، أكّدت النجمة اللبنانية أن أبشع موضوع لديها بالحياة هو الكذب، وأنّ السيدة الجريئة والرجل الحقيقي لا يكذبان، ولكنّها من الممكن أن تلجأ للكذبة البيضاء في حال أرادت أن تصلح الأمور بين الناس.

ولفتت نجوى إلى أنّها لا تمثّل في لقاءاتها التلفزيونيّة، ولا تصطنع وإنّما تحب أن تكون بجهوزيّة تامة قبل أن تكون على الهواء، مشيرة إلى أنّها ليست "شمس" تصدّق كل الألقاب التي تُمنح لها، ولكنها تشكر الذين لقبوها بلقب "شمس الأغنية اللبنانية"، مؤكدة أنّ وهج نجوميتها لم يحرق فرصها بالزواج.

أمّا عن استخدامها للحروف الانكليزية في كتابة تغريداتها على "تويتر"، تبرّر نجوى وهي التي كانت مدرّسة للغة العربيّة بالأصل أنّها تستخدم الحروف الانكليزية لكي يستطيع جميع متابعيها من العالم العربي أن يفهموا ما تكتبه.

وكشفت نجوى أنّها تكتب الشعر في بعض الأحيان، وأنّها كتبت مؤخّراً كلمات أغنية مغربية مهداة للشعب المغربي وستقوم بغنائها قريباً، يقول مطلعها، "لولا الشمس بتشرق من مغربها لا صيف ولا ربيع الامس بيجرب يحجبها".

حرب مع نانسي وهيفا وإليسا؟!

وعند سؤالها عن أنّها قصدت نانسي عجرم بأنّها لا تصلح أن تكون عضو لجنة تحكيم عندما تحدّثت في حوار لمجلّة "سيدتي" عن رأيها بلجان التّحكيم، قالت نجوى "عندما سئلت عن ذلك قلت أنّ هناك أشخاص لهم لزوم وأشخاص ليس لديهم لزوم، ولكني لم أحدد أي أسماء، ولكن يبدو أن الصحفيّة التي أجرت الحوار معي حلّلت الموضوع كما تريد لتحدث ضجّة.

وأكّدت نجوى أنّها لم تغيّر طبيب أسنانها دكتور فادي هاشم زوج نانسي عجرم، على إثر الحديث عن المشاكل بينهما، مؤكّدة أن الصحفي يجب ان يكون على مستوى ثقافي مهم، لأنّه يمثّل بلده ويمثل نفسيّته.

من جهة أخرى، أشارت نجوى كرم إلى أنّها لم تتوقّع رفض إليسا لتحدّي الثلج الذي قامت نجوى بدعوتها له، وقالت "لم يضاقني أنّها رفضت لأنّها حرّة، ورغم الوضع المتوتّر بيننا أرسلت لها تحدّي الثلج كنوع من المسايرة والنداء المحب لتقوم بهذه الخطوة الإنسانية الجميلة.

أمّا عن علاقتها مع هيفا وهبي، قالت النجمة اللبنانية "لم يزعجني تعليق هيفا أنّها لا تحب نمط الأغاني الجديدة التي أقدّمها وأنا أكن لها كل المودّة والتّقدير، ولم أرفض أن تشاركني حلقة (ديو المشاهير) على العكس أنا قمت باقتراح اسمها على المخرج طوني قهوجي، ولكن رفضت هيفا أن يكون اسمي قبل اسمها في إعلان الحفل، وعلى إثر ذلك فضّلت الانسحاب من الحلقة".

مسدّس ملحم بركات

أمّا عن مشكلتها مع ملحم بركات قالت "مشكلتي معه أنّه استدان منّي مبالغ ماليّة لأنّه يريد شراء بيوت في أمريكا وبالفعل قمت بإعطائه المبلغ المطلوب أمام زوجته، ووعدني أنّه سيردّ لي المبلغ لدى عودته إلى لبنان، وعندما عاد إلى لبنان بدأ بالمماطلة ولم يعطني حقّي، وأنكر أمام وسائل الإعلام أنّ لي معه دين، لذلك اضطررت أن أنشر صورة الشّيك أمام النّاس لأنّه قام بتكذيبي.

وأشارت كرم إلى أنّها لم ترسل له شقيقها ليهدّده بالقتل، وإنما ملحم بركات هو من قام بسحب المسدّس على أخيها عندما احتد النّقاش بينهما، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنّها لم تطلق أي شائعات حب بينها وبين ملحم.

الجيش اللبناني

أما عن انسحابها من الأوبريت المهدى للجيش اللبناني والذي كان من كلمات نزار فرنسيس، أكدت نجوى أنه لا يوجد أي خلاف مع نزار وأنها من المعجبات بشعره وكلماته وخصوصاً بأغانيه الوطنية، وأنها انسحبت من الاوبريت لأنّهم استعجلوها للتسجيل ولم تسمع وقتها كامل الأوبريت لذلك قررت الانسحاب.

أمّا عن قرار إلغاء حفلاتها أثناء الأحداث التي شهدها لبنان مؤخّراً، قالت نجوى "في الأحداث الأخيرة قرّرت ألا أغني وألغيت كل حفلاتي، كيف من الممكن أن أغني والأسر كانت تعلن حدادها على أبنائها الشهداء، ولن أغني بتلك الأحداث الدموية لأتبرع بالمال للجيش، فماذا ستفعل المليون دولار سأتبرّع بها للجيش، لا أحبّ أن أفكّر بسطحيّة سيّما فيما يخص هذا الموضوع".

الإيحاءات الجنسية في أغانيها

أمّا عن احتواء أغنية "يا يمة" لإيحاءات جنسيّة، قالت نجوى "لم يكن فيها أي إيحاءات ولم أندم على غنائها، يجب أن أخاطب الجيل الجديد بلهجته مع مواضيع تشبه المجتمع، يجب أن نواكب العصر.

مضيفة "أتقبّل النقد البنّاء، ولكن يجب أن يعرف الإنسان حدوده، وعندما انتقدني سمير صفير وانتقد قدراتي الصوتية لم أعتب عليه لأن طبيعة تربيتي تفرض عليّ أن أكون محترمة في ردودي، وألا أقلل من قيمة أحد".

موسمها الأخير من أراب غوت تالنت!

من جهة أخرى، أكدت نجوى أنّ هذا الموسم سيكون الاخير لها من برنامج المواهب الشهير "أراب غوت تالينت"، لأنّ مشاركتها بأربع مواسم كافية، مضيفة "غيابي عن البرنامج لن يؤثّر على شعبيّته، لأن البرنامج فيه ثلاثة أهرامات عظيمة وحكّام رائعون لهم شعبيّتهم أيضاً".

وعن رأيها بالغناء بلهجات عربيّة أخرى غير اللهجة اللبنانية، تقول نجوى "ملعبي هو الملعب اللبناني في المقام الأول ولست مضطرة لتغيير لهجتي اللبنانية في الأغاني، لماذا أكون في المقدمة وأصبح في الصفوف الأخيرة، أخاف أن أغنّي باللهجة المصرية أو الخليجيّة ولا يعجب أدائي الجمهور وألا تكون لهجتي صحيحة مئة بالمئة لذا أفضّل البقاء بلوني".

مشاهير العربنجوى كرمأراب غوت تالينت