X أغلق
اخترنا لكِ
لكي تحافظي على جمال شعركِ في فصل الصيف المتميز بالجفاف والحرّ نقدم لكِ أهم النصائح ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » تسريحات الشعر » افكار سهلة وسريعة للحصول على تسريحة شعر عملية، تناسبك في العمل وفي التسوق

افكار سهلة وسريعة للحصول على تسريحة شعر عملية، تناسبك في العمل وفي التسوق

2015-01-14 08:51:00
افكار سهلة وسريعة للحصول على تسريحة شعر عملية، تناسبك في العمل وفي التسوق

تسريحة شعر المرأة تصير ذات أهمية مضاعفة،  إسواء أكانت ملتزمة بدوام عمل يومي، أم بالبقاء في المنزل إلى جانب الأطفال، ففي الحالتين لن يكون لديها الوقت الكافي للذهاب إلى صالون التجميل، مع أنها  في أمس الحاجة إلى تسريحة شعر عملية، لا تستهلك المزيد من وقتها. 

من أجل راحتك، ولجمال إطلالتك اليومية، نقدّم لك هذه الأفكار السهلة والسريعة للحصول على تسريحة شعر عملية، تناسبك في العمل وفي التسوق:

1. تسريحة الكعكة:  من التسريحات العملية والسريعة التنفيذ، يمكنك الحصول عليها بجعل شعركِ على شكل ذيل حصان، ثم لّفه وتثبيته بالدبابيس.

2.

. الشعر المموّج:  تسريحة بسيطة للغاية، لا تحتاج إلى الكثير من الوقت. إذا كان شعركِ منسدلاً، يمكنكِ تطبيق هذه التسريحة من خلال تجديله ليلاً وهو رطب، ومن ثم فكه وتسريحه صباحاً.

3. تسريحة العقال: مثالية لشعرك إذا كنتِ كثيرة الانشغال.. يمكنك الحصول عليها بوضع عقال من القطيفة أو القطن على مقدمة شعرك، مع ضرورة أن تتجنبي العقال من الحرير، لأنه يكون أقل ثباتاً على الشعر.

4. تسريحة الوشاح أو الفولار: تشبه كثيراً المظهر النهائي لتسريحة العقال.يمكنك تطبيقها بلف وشاح على مقدمة شعرك، وربطه من الأمام، ثم تثبيته بالدبابيس.

5. تسريحة ذيل الحصان: التسريحه الأكثر شيوعاً والأسهل تطبيقاً، كما أنها عملية وسهلة التطبيق، ويمكنكِ الحصول عليها عن طريق رفع الشعر إلى الأعلى، ثم ربطه بشكلٍ محكم.

شعرتسريحات شعرتسريحات شعر عملية