X أغلق
اخترنا لكِ
اشتهر عقل فقيه بتعاونه مع الفنانة ديانا حداد في إطلالاتٍ عديدة، إذ قال في تصريحٍ سابقٍ ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » ازياء » هل تعتقدين أن إطلالات ريا أبي راشد هي الأكثر نعومة؟

هل تعتقدين أن إطلالات ريا أبي راشد هي الأكثر نعومة؟

2015-01-29 13:01:00
هل تعتقدين أن إطلالات ريا أبي راشد هي الأكثر نعومة؟

من المعروف عن الكثيرات من نجمات الوطن العربي مبالغتهن وبهرجتهن بإطلالاتهن، إن كان من ناحية الملابس، أو الإكسسوارات أو حتى تسريحات الشعر والماكياج، غير أنها بالتأكيد ليست بالقاعدة العامة، ومقدمة البرامج ريّا أبي راشد تُثبت ذلك.

منذ دخولها عالم الأضواء، رسمت ريّا لنفسها نمطا ًمختلفاً ميّزها عن جميع النجمات، وخاصة فيما يتعلق بالموضة فلاحظنا أسلوبها الرزين والهادئ وعدم مبالغتها بخياراتها في الأزياء، ومع الوقت أخذت إطلالات ريّا تزداد أناقة ومواكبة للموضة ، من دون أن تتخلى عن نمطها البسيط الذي اشتهرت به.

وبالرغم من حضورها وتغطيتها لأهم المناسبات العالمية، فهي دائماً تختار الفساتين الأنيقة ذات التصاميم الناعمة والألوان الهادئة والقصّات التي تناسب قوامها، أما إطلالاتها اليومية فهي شبابية، بسيطة وتتماشى و نمطها العصري. حتى أنها لاتبالغ بارتداء الاكسسوارات وتختار منها الناعم والذي يكمل اللوك بطريقة لائقة.

.

وفي حلقات Arabs Got Talent تحاول ريّا أيضاً اختيار إطلالات تناسب البرنامج بروحه الشبابية والحيوية، وغالباً ما تنجح في ذلك.

نصيحتنا الوحيدة لها أن تغامر أكثر وتجرب إطلالات معاصرة أكثر فهي مازالت شابة وجميلة وتحتمل بعض التمرد في الإطلالات، لكن طبعاً مع المحافظة على بساطتها ونعومتها.

 

اطلالة النجماتأناقة النجماتريا أبي راشد