X أغلق
اخترنا لكِ
أحيا النجم العالمي Kanye West مساء السبت حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان Glastonbury في ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » خلافات في كواليس أعمال رمضان: شيريهان اعتذرت ويسرا تهدد

خلافات في كواليس أعمال رمضان: شيريهان اعتذرت ويسرا تهدد

2015-01-31 18:14:00
خلافات في كواليس أعمال رمضان: شيريهان اعتذرت ويسرا تهدد

اعتذارات وخلافات وأزمات وانسحابات هو حال كواليس مسلسلات رمضان التي بدأ التجهيز لها منذ فترة تمهيداً لعرضها في الشهر الكريم.
بعض الخلافات بدأت قبيل تصوير المسلسلات، والبعض الآخر بدأ بالفعل مع تصوير المشاهد الأولى من هذه الأعمال الفنية .
"حلاك نت" ترصد أبرز هذه الكواليس.

اعتذارات "بين السرايات"
مسلسل "بين السرايات" من الأعمال التي شهدت اعتذارات بين فريق عمل المسلسل في الفترة الأخيرة، أبرزها اعتذار الفنانة شيريهان عن بطولة المسلسل بعد أن عرض عليها المنتج جمال العدل الفيام بدور البطولة النسائية، فما كان من شيريهان إلا أن اعتذرت عن البطولة بعد قراءتها للسيناريو.

.
وعلمت "حلاك نت" أن المنتج عرض عليها اختيار الدور الذي يعجبها من بين شخصيات العمل، لكنها لم تجد ما يناسبها في المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ومن المقرر أن يستعين العدل بالمطربة سيمون بديلة لشيريهان وقد علمنا أنها وافقت على الدور، لكنها لم توقع التعاقد حتى الآن، وأيضا يشارك بالمسلسل الطفل كريم الأبنودي بطل فيلم "حلاوة روح".
ويعقد المخرج سامح عبد العزيز والمنتج جمال العدل جلسات عمل للانتهاء من اختيار بقية أبطال العمل، والتحضير لديكورات المسلسل، الذي سيتم تصويره في طريق مصر- إسكندرية الصحراوي.
المسلسل تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل جروب، ومن المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

شروط السقا
يشارك أحمد السقا هذا العام في بطولة مسلسل جديد بعنوان "ذهاب وعودة" ويجسد خلاله دور جاسوس في ثاني تعاون بينه وبين المخرج أحمد شفيق بعد مسلسل "خطوط حمراء".
وعلمت "حلاك نت" من كواليس المسلسل أنّ السقّا اشترط قبل ان يتعاقد على البطولة أن يتم التصوير في عدد كبير من محافظات مصر، وكذلك في معظم دول العالم وألا يعترض الانتاج على طلبه، وبالفعل وافق المنتج صادق الصباح على طلب السقا ، وسيتم تصوير العديد من مشاهد المسلسل في العديد من المدن بينها القاهرة وطابا والغردقة، بالإضافة إلى تصوير عدد آخر من المشاهد الخارجية في لبنان، قبرص والأردن.

خلاف لطفي وخالد سليم في حسابات خاصة
من الاعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل مسلسل بعنوان "حسابات خاصة" يشارك في بطولته كل من طارق لطفي وخالد سليم، وتردد في كواليس المسلسل وجود خلاف بين النجمين على أولوية كل منهما في تصدر تيتر العمل إلا أن الامر انتهى لصالح طارق لطفي الذي اشترط كتابة اسمه قبل اسم خالد على التيتر، وهو الشرط الذي تم وضعه كشرط قبل التعاقد بحسب مصادر من داخل المسلسل. مسلسل "حسابات خاصة" من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج هشام فتحي.

خلافات بالجملة في "سرايا عابدين"

خلافات بالجملة في كواليس مسلسل "سرايا عابدين" منها تهديد يسرا لفريق العمل بالانسحاب من التصوير بسبب عدم الالتزام بمواعيد التصوير المتفق عليها مسبقاً.
ففي احدى المرات انتظرت يسرا لمدة أربع ساعات كاملة ما دفعها إلى الانصراف غاضبة، ونجح فريق الاخراج في اعادتها كذلك دخل قصي خولي في أكثر من مشكلة مع فريق الاخراج الذي يرأسه المخرج شادي أبو العيون السود، بسبب اعتراضه على عدد من الأخطاء التاريخية التي تحدث أثناء التصوير وخوفه من تكرار الهجوم على الجزء الثاني كما في الجزء الاول من العمل، الذي أخرجه عمرو عرفة وعرض في شهر رمضان الماضي.

مشاهير العرب