X أغلق
اخترنا لكِ
رغم نفيه ما تردد خلال الأيام الماضية، حول نشوب مشاجرة بينه وبين شاب خلال تصوير مشاهد من ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » ديبيكا بادوكون تعالجت نفسياً...وشاروخان ينفي شائعة "شيتي"

ديبيكا بادوكون تعالجت نفسياً...وشاروخان ينفي شائعة "شيتي"

2015-02-01 08:45:00
ديبيكا بادوكون تعالجت نفسياً...وشاروخان ينفي شائعة "شيتي"

معظمنا يعتقدون أن الشهرة أمر سهل، لكن ما لا نراه وراء تلك الأضواء والشهرة مختلف تماماً، لأن هؤلاء المشاهير يواجهون الضغوطات نفسها والاكتئاب الذي يواجهه كل إنسان عادي، لكننا نرى منهم ذلك الجانب الجميل، كما هو الحال مع النجمة البوليوودية الشهيرة "ديبيكا بادوكون"، فإنها عندما كانت تتلقى الجوائز في بدايات 2014 استيقظت ذات يوم ويساورها إحساس مختلف وشعور بالفراغ، ولم تُطلع عائلتها على هذا الشعور، إلى أن كان يوم لم تستطع تحمّل ذلك وحدها، وانهارت أمام والدتها، التي نصحتها بزيارة طبيب نفسي، وفعلاً بعد عدة جلسات وأدوية خاصة، عادت أفضل وأكثر سعادة".
قررت ديبيكا تقديم الدعم للذين يُعانون من الاكتئاب، بالفعل بدأت تعمل على مبادرة لخلق الوعي حول القلق والاكتئاب، ومساعدة الناس.

أما الممثل البوليوودي الشهير "شاروخان" فأكد أنه يرغب بعرض فيلمه القادم "فان" لـ "مانيش شارما" والتالي لـ "روهيت شيتي"
لاحقاً في هذا العام. فقد أعلن شاه روخ أن التصوير الأساسي لفيلم "روهيت" سيبدأ في مارس المقبل، وأنه سينضم للتصوير في مايو أو يونيو المقبلين، كما وسيبدأ العمل بعدها في "رئيس".

.

وعن الشائعات، التي دارت حول موعد عرض فيلمه مع "شيتي" في أعياد الميلاد نفى ""شاروخان" تلك الشائعة، وبأنه لم يبدأ في العمل على الفيلم من الأساس، ولم يحدد التوقيت الذي من المفترض أن يبدأ فيه التصوير بعد.

مشاهير بوليوود