X أغلق
اخترنا لكِ
دونا وروزي خليفة، شقيقتان لبنانيتان قررتا العمل بجد لتحقيق حلمهما والمتمثل في إيجاد ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مجتمع » تركت طفلها فمات من الجوع والبكاء وسافرت مع عشيقها

تركت طفلها فمات من الجوع والبكاء وسافرت مع عشيقها

2015-02-01 19:16:00
تركت طفلها فمات من الجوع والبكاء وسافرت مع عشيقها

بقلب متحجر لا يعرف معنى كلمة أم، تجردت ربة منزل من مشاعر الأمومة، وتركت فلذة كبدها، وهو طفل لم يتجاوز عمره 3 سنوات وحيداً داخل المنزل في منطقة عزبة الهجانة بشرق القاهرة، وسافرت مع عشيقها إلى محافظة المنيا في صعيد مصر لمدة أسبوع، وبعد مرور 3 أيام على سفرها انبعثت رائحة كريهة من المنزل، فتجمع الجيران وكسروا الباب فتفاجأوا بجثة الطفل سيف الدين علواني متحللة، فأبلغوا قسم شرطة مدينة نصر بالواقعة.
وانتقل فريق من رجال المباحث بقيادة اللواء عبد العزيز خضر رئيس قطاع مباحث شرق القاهرة، والمقدم عمرو طلعت رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، ومعاونه الرائد إسلام مقبل إلى مكان الحادث. وتبين من الفحص أن الطفل فارق الحياة؛ بسبب مواصلة البكاء، ووجوده بمفرده دون طعام أو شراب.
توصلت تحريات مباحث القاهرة، بقيادة اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى أن المتهمة «نعمة.

.م» -40 سنة- والدة الطفل تسببت في وفاة طفلها الوحيد، بعدما استغلت وجود زوجها في السجن؛ لقضاء عقوبة بالسجن لمدة 7 سنوات في قضية سرقة بالإكراه، وتعرفت على صديق زوجها، وأقامت معه علاقة غير شرعية، وكان يحضر إليها في شقة الزوجية؛ للإقامة معها.
وعندما شعر جيرانها بوجوده قرر الابتعاد عن المنطقة؛ خشية افتضاح أمره، وكانا يتقابلان في شقة خارج المنطقة لممارسة الرذيلة، وقبل وفاة الطفل بقرابة أسبوع تلقت المتهمة اتصالاً من عشيقها؛ طلب منها الاستعداد للسفر معه إلى محافظة المنيا في صعيد مصر؛ لقضاء عدة أيام في شقة خاصة به بقصد الترفيه، وطلب منها أن تترك نجلها، وبدون تفكير تجردت المتهمة من مشاعر الأمومة، وتركت نجلها الوحيد وأغلقت عليه باب المنزل، وتوجهت مع عشيقها إلى محافظة المنيا.
الطفل سيف الدين علواني -3 سنوات- استيقظ من نومه، وظل يبحث عن والدته داخل المنزل فلم يجدها، وظل يصرخ بصوت مملوء بالخوف والرعب؛ حتى فارق الحياة. وبعد مرور 7 أيام على وفاته اشتم الجيران رائحة كريهة، تنبعث من داخل المنزل، فطرقوا الباب عدة مرات فلم يجب أحدٌ، وتمكنوا من كسر الباب وعثروا على جثة الطفل؛ فأبلغوا قسم شرطة مدينة نصر أول بالواقعة.
وتبين من التحريات، التي أشرف عليها اللواء خالد يوسف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أن المتهمة تربطها علاقة غير شرعية مع صديق زوجها، وبسؤال الجيران أرشدوا عن مواصفات عشيقها، الذي كان يتردد على منزلها.
وتوصلت المباحث إلى مكان المتهمة، وألقت القبض عليها، وبسؤالها اعترفت بتفاصيل جريمتها النكراء، فتحرر محضر بالواقعة. وتمت إحالتها إلى المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، وباشرت نيابة مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد شورب التحقيق معها، ووجهت لها تهمة القتل العمد، وقررت حبسها على ذمة التحقيقات وانتداب الطب الشرعي؛ لتشريح جثة الطفل سيف؛ لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من عملية التشريح، وأمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء الجيران، وشهود الواقعة للاستماع لأقوالهم.

أخبار أسرة ومجتمع