X أغلق
اخترنا لكِ
حضرت المطربة نسمة محجوب عرض أزياء مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري الذي أقيم أمس ...
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » بعد النجاح الكبير لـ"لندن" عادل إبراهيم يطلق"غرام"

بعد النجاح الكبير لـ"لندن" عادل إبراهيم يطلق"غرام"

2015-02-02 12:07:00
بعد النجاح الكبير لـ"لندن" عادل إبراهيم يطلق"غرام"

أطلق الفنان عادل إبراهيم أحدث أغنياته التي تحمل عنوان "غرام"، التي تأتي تتوجاً لنجاحه بعد إصداره أغنية "لندن"، والتي حققت انتشاراً كبيراً، خصوصاً بعد أن رددتها سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد في إحدى حلقات المسلسل الخليجي "الجدة لولوه".
"غرام "من كلمات وإشراف عام للإعلامي بشير خليفة وألحان رائد، مع لمسات طوني حداد في المكس والماسترنغ، وحملت بصمة عادل إبراهيم في التوزيع الموسيقي، وتحمل كلمات"غرام "رسالة رومانسية يلوم فيها الحبيب حبيبته ويقول:
وش فيك ما تسأل.. ولا همك عذابي.

.. وش فيك ضايق والحزن زاد الخصام .. يعني على الشارة تجلالك.. عتابي
ناسي غرام الأمس وأيام الهيام.. في غيبتك يا سيدي فاقد صوابي.. أوهام نفسي وهاجسي سوا زحام ساهر معاً.. بدر الدجى محدن درابي.. طال انتظاري والصبر زاد الملام.. حيرتني عذبتني سديت بابي.. وين المودة والمعزة والمرام.. وش غيرك يا ملهمي زاد اغترابي. قاسي وناسي عشرتي وذاك الغرام.. خذها نصيحة يا محب وأفهم جوابي.. اللي يحبك ما يزعلك بالكلام.. تدري أحبك موت أنا وارحم شبابي.. العمر لحظة وارتجي مسك الختام.
في السياق نفسه، يستعد عادل إلى تصوير"غرام" على طريقة الفيديو كليب، استكمالاً لنجاح الأغنية، وقريباَ ستقوم Voice Media الشركة الموزعة بإصدارها في جميع المتاجر الموسيقية العالمية التي تصل إلى 200 متجر موسيقي منها "Anghami - iTunes stores - Deezer – Amazon"، في أكثر من 240 دولة في العالم، وخدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم.
يذكر أن أخر حفلات عادل ديسمبر الماضي في أبوظبي من خلال حفلات الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات، وحقق نجاحاً كبيراً واستقبالاً حافلاً من الجمهور الذي طالبه بإعادة أغانيه عدة مرات متفاعلاً معه.

أخبار المشاهير