X أغلق
اخترنا لكِ
لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، تأكدي من أن بشرتك ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » مكياج » طريقة العناية بالشفاه الجافة

طريقة العناية بالشفاه الجافة

2015-02-02 18:11:00
طريقة العناية بالشفاه الجافة

هل تعانين من الشفاه الجافة في فصل الشتاء؟ ما افضل نصيجة جمالية لك في هذا الموضوع؟

إليك بعض النصائح التي يقدمها لك خبراء الجمال في هذا المجال:

سوف تبدو شفتيك أجمل بكثير إذا حافظت على ترطيبها. وأفضل طريقة للقيام بذلك هو ابقاء مرطب الشفاه عليها. وهذا يشمل استخدامه في وقت النوم. يمكن الاحتفاظ به على منضدة السرير لمساعدتك على تذكر تطبيقه.

. ستساعدك هذه العادة على تجنب تشقق الشفتين.
تغيير الوان احمر الشفاه مثل ما تقومين بتغيير الملابس الصيفية لملابس الخريف. يجب تغيير ألوان الشفاه الصيفية لألوان احمر شفاه تناسب الخريف. فهناك متعة لارتداء شيء مختلف أو ألوان احمر شفاه جديدة. اتركي الالوان الفاتحة وانتقي لون شفاه أكثر عمقا. فكري بالألوان الوردية الموحلة وألوان بلمسة بلون البرقوق.
  
إيقاف لعق الشفاه، وهذا يجعل شفتيك تجف بسرعة وكذلك تتشقق وتنزف. أفضل طريقة لكسر هذه العادة السيئة هي ان تحل مكانها عادة جديدة. عندما تجدين نفسك بدأت تلعقين شفتيك، توقفي واحضري قليلا من مرطب الشفاه لتطبيقه. في نهاية المطاف، سوف تحل العادة الجديدة مكان القديمة، ولن تضطري إلى التفكير في الامر أكثر من ذلك.
إيقاف تدخين السجائر وهي عادة سيئة وغير صحية بكافة الاشكال. كما انها تضر شفتيك حيث تسبب التجاعيد حولها . قد يكون من الصعب كسر هذه العادة ولكن يمكنك القيام بها. هناك أدوية يصفها الطبيب لتساعدك.
تطبيق كريم مكافحة الشيخوخة، ذلك أنه مع التقدم في العمر، تصيب التجاعيد البشرة و هذا يمكن أن يجعل شفتيك تبدو غير جذابة. يمكنك المساهمة في منع هذا عن طريق تطبيق كريم مكافحة للشيخوخة حول شفتيك. لا داع لشراء منتجات مضادة للشيخوخة منفصلة خصيصا لهذا الغرض. يمكنك وضع لمسة من كريم العين حول الشفتين في وقت النوم.

الشفاه الجافةالشفاهالشفاه المتشققةالعناية بالشفاه الجافةاحمر الشفاهتشقق الشفاه