X أغلق
اخترنا لكِ
بعد نهاية العلاقة الحميمة تحتاج المرأة أكثر من الرجل إلى كلام لطيف وقبلات خفيفة ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » الحياة الزوجية » ما الذي يجذب الرجل للمرأة؟

ما الذي يجذب الرجل للمرأة؟

2015-02-04 15:11:00
ما الذي يجذب الرجل للمرأة؟

قد تتذمّرين من بعض الأمور التي تجدينها غير لائقة أو سبباً لنفور زوجك منك، إلّا أنّ هذه الأمور بالذات، غير المصنّفة جذّابةً، تشكّل مصدر جذب لمعظم الرجال. إليك أربعة أشياء غريبة تسحر رفيق دربك فيك، علامات ربّما لم تخطر في بالك يوماً. 

 

1- رؤيتك وأنت غير جاهزة للخروج

في حين أنّ معظم الرجال يحبّون أن تبذل المرأة الجهد لتبدو جميلة في أعينهم من خلال وضع المكياج والتأنّق والعناية بشعرها، إلا أنّهم يجدونها جذّابة حين يرونها وهي غير جاهزة بعد. يقول العديد من
الأزواج إنّ هذا يساعدهم على معرفة المرأة بشكل أفضل، بعيداً عن الملابس الجميلة وقناع المكياج.

.

 

2- نبرة صوتك

تشعر كلّ امرأة تقريباً بالحرج من نبرتها. إلّا أنّ الخبر الرائع هو أنّ الرجال يحبّون نبرة المرأة الخاصّة بها، ويجدونها جذّابة للغاية. حافظي على نبرة صوتك، لأنّها تعبّر عن شخصيّتك وأنوثتك المتميّزة عن سائر النساء.

 

3- رؤيتك وأنت خائفة

من الأمور الغريبة الأخرى التي يجدها الرجال جذّابة في المرأة هو الخوف. هل يريد الرجل من زوجته أن تشعر بالخوف؟ طبعاً لا. فسبب اعتقاد الرجال بأنّ الخوف في المرأة أمرٌ جذّاب، ولا نعني هنا الخوف بمعنى الرعب، يعود إلى أنّه يعطيه الفرصة لتهدئتها والإظهار لها أنّه رجل حقيقي.

 

4- علامات التشقّق

إذا كنت قد أنجبت أطفالاً من زوجك، لا داعي للقلق بشأن علامات التشقّق. فعلى الرغم من أنّ معظم النساء لا يشعرن بالرضا عن علامات التشقّق، إلا أنّ معظم الرجال، بما في ذلك زوجك، يحبّونها. علامات التشقّق تذكّره بحقيقة أنّك حملت طفله. ثقي بأنّه يقدّرها.

ما الذي يجذب الرجل للمرأةأمور تجذب الرجل في المرأةأشياء تجذب الرجل للمرأةما الذي يعجب الرجل في المرأةأشياء تجذب الرجل في المرأة