X أغلق
اخترنا لكِ
نظرة دخانية، شعر أملس، وأحمر راقٍ... إنها الركائز الثلاث لطلة فائقة الجاذبية
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » مكياج » مكياج العروس الممتلئة

مكياج العروس الممتلئة

2015-02-04 15:44:00
مكياج العروس الممتلئة

أن تكوني ممتلئة فذلك يجعل المكياج يبدو عليك أجمل وأكثر جاذبيَّة، لكن عليك لكي تحصلي على إطلالة فريدة أن تختاري المكياج الذي يلائم ملامحك. واحرصي على أن تختاري فستان الزفاف وتسريحة شعر تلائم ملامحك أيضاً، فإخفاقك في اختيار أحد هذه العوامل قد يجعل إطلالتك غير جذَّابة. لذا لا تبخلي بوقتك على نفسك قبل الزفاف وجربي كثيراً من التسريحات والفساتين وأنواع المكياج المختلفة حتى تحصلي على الإطلالة الأفضل.

وإن كنت لا ترغبين بإظهار انتفاخات الوجه التي تظهر نتيجة لزيادة الوزن، فيمكنكِ استغلال بعض خدع المكياج لتحقيق ذلك بسهولة وإتقان.

. المكياج وسيلة ساحرة لإخفاء عيوب الوجه وإبراز جمالك، وهنا نقدِّم لك بعض الخدع التجميليَّة البسيطة لوجه يبدو أنحف وأكثر جاذبيَّة.

6 خدع اتبعيها لكي يبدو وجهك أنحف

1- استخدام البرونزر:

استخدمي تلك الخدعة البسيطة باستخدام البرونزر مع درجة واحدة أغمق من لون بشرتك باستخدام فرشاة مناسبة وزعي القليل من البرونزر أسفل عظمتي الخد ليجعل وجهك يبدو أنحف من المعتاد.

 

2- أحمر الشفاه الفاتح:

ليبدو وجهك أنحف اختاري أحمر الشفاه بدرجات أفتح من المعتاد بما فيها درجات الوردي والألوان الحياديَّة. ابتعدي تماماً عن درجات الأحمر الداكن. اختاري درجات الألوان المقاربة للون شفتيك الطبيعي ليبدو الأمر وكأنَّك تمزجين لون شفاهك مع وجهك.

3- استخدام ظل الجفون:

استخدمي الآيلاينر مع ظل الجفون الصريح والماسكارا ليبدو وجهك أنحف. لكن احذري من استخدام كثير من ظل الجفون لكي لا يبدو الأمر متكلفاً. يساعد ذلك على جذب الانتباه لعينيك فيساعد على إطالة وجهك. كما ينصح باختيار درجات ظل الجفون التي تتناسب مع لون عينيك.

 

4- ترطيب البشرة:

لا تهملي استخدام المرطب للبشرة فهو من أساسيات العناية بالبشرة اختاري كريماً مرطباً ذا جودة عالية لكي يساعد ذلك على إبراز وجهك بشكل أنحف، كما يساعد استخدام مرطبات البشرة كذلك على توحيد لون البشرة وحمايتها من الجفاف وظهور البقع الداكنة فتبدو بمظهر أنحف وأكثر جاذبيَّة.

5- توزيع البلاش:

استخدمي فرشاة ذات نوعيَّة جيِّدة لتوزيع البلاش على الخدين للأعلى، حيث يخفف ذلك من مظهر الوجه المستدير وسيبدو أجمل. اختاري ألوان البلاش الحياديَّة وتأكدي من دمجها جيِّداً على البشرة.

6- حاجباك هما الأساس:

مظهر الحاجبين العريضين يجعل وجهك يبدو أنحف، حيث يساعد ذلك على جذب الانتباه للحاجبين بعيداً عن الوجه المستدير. لذلك احرصي على عدم تشكيل الحاجبين بشكل رفيع.

جربي بعض الخدع التجميليَّة السابقة ليبدو وجهك بشكل أنحف، ومع الوقت ستلاحظين بنفسك الفرق، خاصةً عند التقاط الصور الفوتوغرافيَّة.

بالصور شاهدي أجمل مكياج للممتلئات واختاري ما يناسبك حسب ملامحك:

مكياج العروسمكياج عرايسمكياج العروس الممتلئةطريقة تطبيق المكياج للعروسطريقة مكياج العروس الممتلئةنصائح مكياج للعروس الممتلئةمكياج عروس