X أغلق
اخترنا لكِ
أطلقت النّجمة نيكول شيرزينغر أوّل فستان خاصّ بشبكة التواصل الاجتماعيّ "تويتر" في لندن، ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » ازياء » مجموعة Resolutions من مجوهرات NADA G

مجموعة Resolutions من مجوهرات NADA G

2015-02-06 10:47:00
مجموعة Resolutions من مجوهرات NADA G

رسمت NADA G™ إحساسها الجديد بريشة ملوَّنة من الإبداع المسكوب في قِطَع ذهبية من عيار 18 قيراط، ومرصَّعة بالحجارة الكريمة، فوُلِدت مجموعة من الخواتم والأساور والعقود التي تناسب المرأة الراقية التي تعيش في داخلك وتبحث عن التألُّق بباقة من الألوان.

 

كل مجموعة من مجموعات NADA G™ تروي حكايتها الخاصة: والمجموعة الجديدة لها حكايتها. عندما يشارف العام على نهايته، نبدأ بالتفكير في إنجازاتنا، ونتوق إلى بداية جديدة. و NADA G™عانقت نهاية العام بانطلاقة جديدة، ملوَّنة ومُفعمة بالأمل، عبر مجموعة جريئة، تنبض بالحياة.

. وتقول ندى غزال، المؤسِّسة والمُصمِّمة والشريكة الإدارية في NADA G™ "إن العام 2014 كان مذهلاً بالنسبة إلى NADA G™. نحن موجودون حاليًا في 7 أماكن أساسيّة على امتداد العالم، وإننا على تواصل مع زبائن مميزين، يبحثون عن التألُّق بجواهر صُمِّمت لهم خصيصًا."، وأضافت: "نحن متحمّسون للعام 2015، ومتفائلون بأنه سيحمل الأضواء والألوان للذين يتوقون إليها بالإيجابية وبفرح الحياة."

 

NADA G™ تدعوكم للانضمام إلى مجموعتها ‘Resolutions’ عبر التزيُّن بواحدة أو أكثر من قِطَع المجموعة.

 

فلْيكُن العام الجديد عام نشر الإيجابية بتصاميم ‘Resolutions’. ولتكوني أنتِ سيدتي امرأة جديدة، تعبق بالألوان وتنقل عدوى الإشراق والإحساس بين من حولها من النساء، حتى يصبح لكل امرأة قطعة تميزها وحكاية تخبرها على طريقتها الخاصة.

 

تألَّقي بتصاميمنا للعام الجديد، وارسميه عامًا متميزًا؛ وزيديه رونقًا وجمالاً مع مجموعة Nada G™ الغنية بالألوان: ‘Resolutions’

مجوهرات Nada G™ الراقية تجمع عالمًا من الخبرة في التصاميم، وتعرض روائع من الدقة والجمال، تذوب في قطع خالدة مسكوبة بالذهب من عيار 18 قيراط ومُرصَّعة بالأحجار الكريمة. هذه القطع المميزة تتخطى القيود، وتمزج بين القوة والرِقَّة، وتتألَّق بنقائها وسلاسة قوامها. كل قطعة مجوهرات تحمل بريقًا من المشاعر أو الذكريات، وتعكس زينة الحواس والاحتفال بما توحيه الحواس لكل امرأة.

مجوهرات ندى جيNada G