X أغلق
اخترنا لكِ
هل تصدق ان " الفشار " يحفظ التوازن العضوي و النفسي للانسان . . .، وانه يتفوق على " القهوة " ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » الصحة » ريجيم » خصر نحيف في أسبوع.. بـ 5 خطوات فقط

خصر نحيف في أسبوع.. بـ 5 خطوات فقط

2015-03-04 18:23:00
خصر نحيف في أسبوع.. بـ 5 خطوات فقط

تطمحين، كالكثيرات، إلى الحصول على قوام ممشوق يسعدك معه ارتداء كل ما ترغبين فيه.. وتطمحين أيضاً لأن تتمتعي بجسدٍ متناسق أنوثةً وصحة..

. فإذا كان حلمك الحصول على خصر يشبه الساعة الرملية، أو جسم إحدى الشهيرات أو العارضات، فلم يعد هذا الحلم مستحيلاً، بل يمكنكِ تحقيقه في غضون 5 أيام، باتباع هذه الخطوات البسيطة: 
1. بناء الصدر والكتفين: المعروف علمياً أنه إذا كنتِ ترغبين تصغيرشيئ، عليك أن تظهري ما حوله بشكلٍ أكبر! لذا عليك بممارسة رياضة خاصة بالصدر والكتفين، من أجل تقوية العضلات فيها بشكلٍ أفضل، ما يبرز حجمها وينعكس بالتالي على شكل خصركِ، فيجعله أرقّ.
2. الملابس والأكسسوارات: يمكنكِ استخدام وسيلة سهلة أخرى، وهي الملابس والأكسسوارات، إذ يساعد بعضها في الحصول على خصر أقل حجماً، عن طريق ما يسمى "الخداع البصري".. يمكنكِ وضع حزام على وسطك، ليوحي بشكل الساعة الرملية، أو ارتداء فستان ملون بأطراف داكنة توحي بالصغر والنحافة.
3. أكثري من شرب الماء: تساعد كثرة تناول الماء في خسارة الوزن بصورةٍ عامة، وبضبط شهيتكِ تجاه الطعام، ما يساعد في التخفيف من وزنكِ، ومن محيط خصركِ تحديداً، إلى جانب أن الماء ضروري ومفيد جداً لصحة الجسم والبشرة.
4. التركيز على النوع وليس الكم: عندما تتبع بعضنا نظاماً غذائياً، يعتمدن على عدم تناول الطعام، سعياً منهن إلى تخفيف الوزن بشكلٍ سريع، وهذا اعتقادٌ خاطئ، إذ يجب عليهنّ اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على طاقة الجسم، ويمده بالعناصر التي يحتاج إليها بشكلٍ يومي، من خلال التركيز على الغذاء المحتوي على سعرات حرارية أقل، وفيتامينات ومعادن يحتاجها الجسم.
5. ممارسة الرياضة: مفيدة للجسم وصحته، لكن معظم الفتيات يجدن صعوبة في المواظبة عليها، إذ يشعرن بنوعٍ من التعب عند ممارستها، ولكن يجب أن تعلمي "جميلتي" أن هذا الشعور موقت، فبعد فترةٍ قليلة من الانتظام بممارسة الرياضة، سينعدم شعورك بالتعب. وفي سبيل الحصول على خصر رقيق، عليكِ ممارسة التمارين التي تستهدف تنحيفه، وفي الوقت نفسه زيادة حجم الأطراف.

رشاقةأسرار رشاقة النجمات العالمياتريجيمنصائح للريجيم