X أغلق
اخترنا لكِ
نشرت قناة العدل جروب على موقع يوتيوب مشاهد من كواليس مسلسل \"حارة اليهود\" الذي تشارك ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » الأخوات شيماء وشيلاء وأبرار وشذى سبت.. وسرّ إطلالاتهن

الأخوات شيماء وشيلاء وأبرار وشذى سبت.. وسرّ إطلالاتهن

2015-03-04 18:45:00
الأخوات شيماء وشيلاء وأبرار وشذى سبت.. وسرّ إطلالاتهن

شيماء سبت وشيلاء سبت وشذى سبت وأبرار سبت.. أربع أخوات بحرينيات اشتهرن في عالم كعارضات أزياء، وكممثلات خليجيات، وقدّمن الكثير من الأعمال المميزة..

. إذا كان هذا رصيدهن المهني المشترك، فهل يتشاركن في الإطلالات أيضاً؟ أم أن لكلٍّ منهن إطلالتها المختلفة والخاصة؟
"حلاك" تعرض لكِ إطلالات الأخوات الأربع، وما يميّز كلاً منهن

• شيماء سبت: هي الأخت الكبرى، وفي إطلالاتها يظهر الوقار والأناقة دائماً، فهي تختار "اللوك" حسب المناسبة التي تشارك فيها، كما تماشي مع الموضة، ولكن بحذر، فتختار منها ما يناسبها، وقد نشرت العديد من صورها على "إنستغرام" تؤكد فيها أنوثتها والالتزام والوقار.

• شذى سبت: ثاني الأخوات بالترتيب، ممثلة وعارضة أزياء. ويمكن أن تستوحي إطلالتك من "ستايل" شذى الناعم والمليء بالأنوثة، وخصوصاً في السهرات، فهي تركز على كثافة المكياج المناسب للسهرات في غالبية إطلالاتها، وتجمع دائماً بين "اللوك" العصري والجريء ولمسة كلاسيكية جميلة، وجميع إطلالاتها متناسقة وأنيقة.
• شيلاء سبت: ممثلة وعارضة أزياء، حصلت على لقب "ملكة جمال الشرق الأوسط" للعام ٢٠١٣. تتميز بإطلالاتها التي تضفي عليها روح الأنوثة والطفولة في آنٍ معاً، كما أن جميع إطلالاتها ملأى بالحيوية بالدرجة الأولى، إذ تجيد ارتداءما يسهم في تحديد خصرها وإظهار رشاقتها بأجمل صورة، مع مواكبة صرعات الموضة، وتهتم كثيراً بمكياجها وشعرها، بما يناسب إطلالتها، فتنجح في الحصول على "لوك" متوازن ومتكامل.
• أبرار سبت: هي الأخت الصغرى، ممثلة ومغنية، أطلق عليها جمهورها لقب "باربي الخليج". تبدو إطلالاتها عصرية ومتجددة ويمكن ارتداؤها في المواسم المختلفة. مكياجها أكثر بساطة من مكياج أخواتها، بالإضافة إلى أنها تبدو في معظم إطلالاتها بـ "لوك كاجوال" مستمد من حياتها اليومية. قد يكمن سر جمال إطلالاتها في جسدها الرشيق، أو في اختياراتها المتميزة التي تناسب لونها وجسدها وشخصيتها المرحة، كما تبدو جميلة في الإطلالات المرحة والأنثوية والغريبة أيضاً.

نجماتأسلوب النجماتخليجياتنجمات خليجيات