X أغلق
اخترنا لكِ
تدليك فروة الرأس من الأمور المهمة فى علاج الشعر التالف حيث إنه يساعد على تنشيط الدورة ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » تسريحات الشعر » 5 نصائح لصبغ الشعر في المنزل

5 نصائح لصبغ الشعر في المنزل

2015-04-03 10:08:00
5 نصائح لصبغ الشعر في المنزل

الكثير من خبراء التجميل والموضة يستخدمون صبغات الشعر المنزلية لتحقيق تأثير أنيق، بعدما  تحسنت مستحضرات تلوين الشعر المنزلية بصورة كبيرة .
 
5 قواعد لتلوين شعرك في المنزل
لا تحاولي تغيير اللون كليا: فتفتيح لون شعرك أو تغميقه درجة أو اثنتان يختلف تماماً عن تغيير اللون بصورة جذرية، حيث يجب أن تقوم أخصائية تلوين الشعر بهذه العملية.
يجب أن يكون شعرك في حالة جيدة: تكون عمليات تغيير لون الشعر جيدة بقدر حالة الشعر عند صبغه.  وللشعر الذي تم تهيئته لتغيير اللون.

.
  
لا تكثري من الصبغة: إذا كنت تستخدمين صبغة شبه دائمة كل ستة أسابيع، سيصبح اللون دائما بعد 18 شهر.
التزمي بالوقت المحدد: إن ترك الصبغة على الشعر لوقت أطول لا يعطيك لونا أفضل. فالوقت المحدد في ورقة الإرشادات هو أقصى حد لوضع الصبغة.
لا تحاولي تفتيح خصل من شعرك (Highlight)  : لا تستخدمي أبدا صبغات لتفتيح خصل من الشعر في المنزل. فهي عملية تحتاج إلى خبيرة تلوين جيدة .
  
تحتوي صبغات الشعر على بعض المواد الكيميائية القاسية ، لذلك فالتأني خير من الندم. إذا لم يسبق لك صبغ شعرك ، فقومي بقراءة الإرشادات والقيام باختبار الجلد . فإن العديد من العلامات التجارية تحتوي إرشادات لاختبار الصبغة على البشرة قبل 24 او 48 ساعة عبر وضع قليل منها على البشرة لمعرفة ما إذا كنت تظهرين أي علامات للتهيج.

الشعرالعناية بالشعر التالفصبغ الشعرصبغ الشعر في المنزل