X أغلق
اخترنا لكِ
قد يتهاون بعض المرضى بإصابتهم بالالتهابات البسيطة لتتفاقم مشاكلهم وإصاباتهم لتصبح ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مجتمع » أغرب اللقطات للمعلمين يصورها الطلاب

أغرب اللقطات للمعلمين يصورها الطلاب

2015-04-07 11:57:00
أغرب اللقطات للمعلمين يصورها الطلاب

يحاول بعض الأساتذة كسر الروتين للطلاب، فيقومون بعمل أشياء مضحكة وطرق فريدة للتدريس، ونشرت مؤخراً صور لبعض المعلمين حول العالم وصفوا عبر مواقع التواصل بـ"أروع الأساتذة على الإطلاق".

ويتمتع هؤلاء الأساتذة الذين جُمعت صورهم من حسابات طلابهم بحس المرح والتهكم، واعتبرهم الكثيرون ملهمين ومبدعين كونهم يخرجون عن الإطار التقليدي الممل أحياناً لمفهوم المعلم.

وتقول المدونة الأمريكية جوليا كي التي قامت بجمع هذه الصور: "إن هؤلاء المعلمين يتبعون طرقاً رائعة وغير تقليدية في التدريس والتفاعل مع التلاميذ، فمنهم من اختار الفن أداته، ومنهم من حول القاعة الدراسية إلى مكان مرح، وبعضهم اتبع أسلوب التعليم بالتسلية، فيما كان آخرون حازمين لكنهم متهكمون لدرجة تجعلك معجباً بشخصيتهم".

وظهر في الصور أستاذ يقوم بالتزلج يومياً على اللوح حتى وصوله لصفه الدراسي رغم كبر سنه، وأستاذ آخر قام بالتقاط صورة مع تلميذه النائم ضاحكاً عوضاً عن تعنيفه، أما الصورة الغريبة التي أظهر فيها المدير تضحيته عندما قام بتطبيق فكرة عبقرية لجمع التبرعات، فلكل قطعة شريط لاصق يلصق عليه دولار واحد، وهكذا جعل الطلاب يلصقونه في الحائط ويفرغون غيظهم منه، وفي نفس الوقت جمع مبلغاً كبيراً لصندوق المدرسة.

.

أخبار أسرة ومجتمع