X أغلق
اخترنا لكِ
دونا وروزي خليفة، شقيقتان لبنانيتان قررتا العمل بجد لتحقيق حلمهما والمتمثل في إيجاد ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مجتمع » رسبت بالاختبار.. فانتقمت من الدكتور عبر إنستغرام!

رسبت بالاختبار.. فانتقمت من الدكتور عبر إنستغرام!

2015-04-12 19:42:00
رسبت بالاختبار.. فانتقمت من الدكتور عبر إنستغرام!

قضت محكمة الجنح المستأنفة بتأييد تغريم طالبة كويتية في أحد المعاهد مبلغ 100 دينار، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة في قضية سب وقذف دكتور في برنامج إنستغرام.
ووجه الادعاء العام للمتهمة أنها قامت بتوجيه عبارات سب وقذف من شأنها المساس بكرامة وسمعة المجني عليه.
وأمام المحكمة حضر المحامي محمد عايد الصليلي وترافع شفاهة بصفته مقدم الشكوى ومحامي المجني عليه، مؤكداً أن الاتهام ثابت بحق المتهمة، والتي انتقمت من المجني عليها لأنه قام بواجبه التعليمي كاملاً ولم يقم بمحاباتها ومساعدتها على النجاح في المادة، لأن المتهمة أصلاً كسولة وغير مبالية ولاتلتزم بحضور المحاضرات، والتي انعكست على درجاتها في الاختبارات النهائية.
وأكمل الصليلي: وعندما رفض موكلي مساعدتها حتى تكون عبرة للأخريات وتجتهد في دراستها، إذ إن رسوبها في مادة لايعني نهاية الحياة، بدأت بتهديده والصراخ عليه في مكتبه وتوعدته بالتشهير به، ليفاجأ موكلي بقيام المتهمة عبر حسابها على إنستغرام بكتابة عبارات بعيدة عن الأخلاق والدين بحق موكلي.

.
وخلص الصليلي إلى تطبيق أقصى العقوبات على المتهمة مع تعويض موكله بالتعويض المادي المناسب عن الأضرار النفسية والأدبية والمعنوية التي لحقت به.
وقضت محكمة الجنح بتغريم الطالبة مبلغ 100 دينار، وأيدته محكمة الجنح المستأنفة بعد ثبوت الأدلة على أنها من قامت بكتابة تلك العبارات متضمنة اسم الشاكي في حسابها الشخصي، والذي تضع فيه صورتها .

أخبار أسرة ومجتمع