X أغلق
اخترنا لكِ
  يعتمد ماكياج العيون الخليجي على الألوان القوية،  والكحل الأسود الداكن والكثيف ، ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » مكياج » عروس ربيع 2015 من فادي قطايا

عروس ربيع 2015 من فادي قطايا

2015-04-15 20:29:00
عروس ربيع 2015 من فادي قطايا

إذا كنت قد اخترت تسريحة شعرك كلاسيكيّة على شكل شنيون، أو رفعة أنيقة، وكان زيّ عرسك فستان حفلات تقليديّاً، فتكون طلّة المكياج الكلاسيكيّة هي الأنسب. تماما كمكياج عروس فادي قطايا لربيع 2015 والتي عمد فيه على إبراز وتحديد العينين أو الشفتين، من دون الإفراط في استخدام اللون. وتشمل ألوان المكياج لهذه الطلّة البنّي الدافئ أو الرمادي الناعم على العينين، ومحدّد العينين البنّي أو الأسود، والورديّ الناعم على الوجنتين، وأحمر الشفاه الشفّاف أو الورديّ على الشفتين.

يجب على العرائس اللواتي يسعين إلى تحقيق طلّة كلاسيكيّة اختيار:

ظلال عيون باللون البرونزيّ أو الرمادي الداكن المطفأ.

. بلاشر بصيغة بودرة بلون البرغندي الناعم، لمنح الخدّين لمسة من اللون، وتحديد عظام الوجنتين. أحمر شفاه باللون الورديّ أو الأحمر.

اخترنا لك لمكياج العروس الكلاسيكيّة:

كريم الأساس "استوديو مايكاب سبيكتاكولار برايتنينغ وايتليس بيرفيكشن" Studio Makeup Spectacular Brightening Weightless Perfection من مجموعة "ديورسكين ستار" Diorskin Star من "ديور" Dior.

البودرة المضغوطة "سكالبشيوناري تشيك كونتورينغ باليت ديفاينينغ نيكتارز" Sculptionary Cheek Contouring Palette Defining Nectars من "كلينيك" Clinique.

ظلال العيون "لي كاتر أومبر تيسّيه باري" Les 4 Ombres Tissé Paris من مجموعة "ريفري باريزيان" Rêverie Parisienne من "شانيل" Chanel.

الآيلاينر "ستيلو يو ووتربروف أردواز" Stylo Yeux Waterproof Ardoise من مجموعة "ريفري باريزيان" Rêverie Parisienne من "شانيل" Chanel.

الماسكارا "ديور أديكت إت لاش 982 فيوليه" Dior Addict It-Lash 982 Violet من "ديور" Dior.

قلم أحمر الشفاه "روج ديور بوم 288 بلويت"  Rouge Dior Baume 288 Bleuetteمن مجموعة "كينغدوم أوف كولورز" Kingdom Of Colors من "ديور" Dior.

مكياجمكياج 2015مكياج عروسمكياج عروس 2015عروس 2015فادي قطايا