X أغلق
اخترنا لكِ
ماير: "يُفضل سكب عصير الأناناس على صدور الديك الرومي مع تتبيلها به والاحتفاظ بها في ...
الرئيسية » الصحة » ريجيم » تكبير المؤخرة في تمارين سهلة

تكبير المؤخرة في تمارين سهلة

2015-04-15 20:29:00
تكبير المؤخرة في تمارين سهلة

تعتبر التمارين الرياضية المدروسة بعناية من قبل الخبراء في هذا المجال، ضرورة للعديد من النساء اللواتي يردن حركات سريعة قوية تساعدهن على الحصول على طلة جذابة  وتمنحهن النشاط والرشاقة  .

 للمرأة التي تريد تكبير المؤخرة يمكنها القيام بالتمارين التالية :

القرفصاء البلغارية

قفي على بعد 50 سم أمام كرسي. قفي بحيث يكون وجهك معاكسا للكرسي، وضعي قدمك اليمنى عليها وراءك، بحيث يصبح أعلى قدمك على حافتها. وهذا هو وضع البداية.

. اخفضي جسمك ببطء بحيث تكون ركبتك اليسرى مثنية وركبتك اليمنى قريبة قدر الإمكان من الأرض. يجب أن يظل جذع الجسم مستقيما. ادفعي نفسك مرة أخرى إلى وضع البداية عن طريق شد الجزء الأيسر من مؤخرتك، مع السيطرة على الحركة. كرري التمرين خمس مرات. بعد ذلك قومي بالتمرين مرة أخرى مع تبديل الرجلين بحيث تكون رجلك اليسرى الآن على الكرسي وكرري التمرين خمس مرات أخرى.

وضعية لوح الخشب لكل جانب لمدة 20 ثانية

استلقي على جانبك الأيمن بحيث يكون مرفقك تحت كتفك مباشرة وقدميك الواحدة فوق الأخرى. هذا هو وضع البداية. شدي عضلاتك الأساسية وارفعي برفق وركيك عن الأرض بحيث يرتكز جسمك على ساعدك وجانب قدمك اليمنى. يجب أن يكون جسمك بخط مستقيم مع قدمك ورأسك.

ارفعي ذراعك اليسرى إلى الأعلى باتجاه السقف. احتفظي بهذا الوضع لمدة 20 ثانية، وفي هذه الأثناء حركي ذراعك اليسرى المرفوعة للأمام والخلف بحيث ينتهي الأمر بيدك بأن تصبح خلفك. من المفترض أن يدور جسمك أثناء هذا بحيث يتبع رأسك حركة يدك. عودي ببطء إلى وضع البداية وكرري التمرين على الجانب الآخر من الجسم.

التمارين الرياضيةتمارين لشد المؤخرةتمارين لتكبير المؤخرةالتمارين الهوائيةتكبير المؤخرة