X أغلق
اخترنا لكِ
اليكم مجموعة من الملابس المُضيئة، نأمل ان تنال اعجابكم
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » ازياء » كيف ترتدي "الأسود في أسود".. على طريقة جورج كلوني؟

كيف ترتدي "الأسود في أسود".. على طريقة جورج كلوني؟

2015-04-17 11:02:00
كيف ترتدي "الأسود في أسود".. على طريقة جورج كلوني؟

هل من نجمٍ هوليوودي أكثر جاذبيةً من جورج كلوني بالبذلة الرسمية، وخصوصاً تلك السوداء التي ميّزت إطلالته عبر السنوات الماضية؟ بالرغم من أن العديد من نخبة نجوم هوليوود اعتمدوا إطلالة "الأسود في الأسود" بارتدائهم البذلة الرسمية السوداء مع القميص الأسود وربطة العنق السوداء والحذاء الأسود، يبقى جورج كلوني أكثرهم أناقةً، برأي المصممين العالميين توم فورد وجورجيو أرماني.

كي تحقق، عزيزنا الرجل، إطلالةً رائعة غاية في الأناقة بالبذلة الرسمية وتوابعها باللون الأسود، ما عليك سوى اتباع النصائح التالية:

1- إذا كانت بشرتك سمراء داكنة، ننصحك بالابتعاد على إطلالة "الأسود في أسود"، لأنك بحاجة إلى ما يضيئ وجهك بلونٍ فاتح ويعزّز لون بشرتك، كقميصٍ أبيض اللون، أو اختيار بذلة باللون الرمادي أو الكحلي، أيّهما الأكثر ملاءمةً لك.
2- من المهم اختيار جميع مكونات إطلالتك بدرجة اللون الأسود نفسها، كي لا تبدو البذلة باهتة مقارنةً بالقميص الأشد سواداً مثلاً.
3- إذا كان قماش بذلتك لماعاً، عليك اختيار قميصٍ غير لامع، وربطة عنق لمّاعة، لتحقيق التناقض في الإطلالة، والعكس صحيح.

.
4- يمكنك اختيار وشاحٍ باللون الرمادي أو الرصاصي، كأكسسوار أنيق لا يلغي إطلالة "الأسود في أسود"، إنما يمنحها بعض الحركة.
5- منديل الجيب pochette والحزام الجلدي من الأكسسوارات التي تعزّز إطلالة الملابس الرسمية السوداء، فحاول أن تتأنّى في اختيارها. كما تلائم النظارة الشمسية الإطلالة النهارية بالبذلة السوداء بشكلٍ رائع،‏ وتمنحك إطلالة النجوم.

جورج كلوني وأمل علم الدينكلونيجورج كلوني