X أغلق
اخترنا لكِ
قبل أن تشرق شمس الصباح اليوم على لبنان والعالم العربي، غابت الشحرورة الصباح، وبغيابها ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » فيديو 14 فنان تونسي يردون على فناني مصر

فيديو 14 فنان تونسي يردون على فناني مصر

2015-04-19 11:19:00
فيديو 14 فنان تونسي يردون على فناني مصر

الفن ليس له وطن، وأثبت أنه يتخطى كلمة "حدود"، وما تفرقه السياسية يجمعه الفن، وتحت مظلة الفن والإبداع وبأيادي الفنانين نجتمع، وما بدأته النجمة هند صبري مع مجموعة من الفناني المصريين، اكتمل مع النجمة درة ومجموعة من الفنانين التونسيين.

في أول رد فعل على المبادرة التي قامت بها الفنانة هند صبري والتي شارك بها عدد من الفنانين المصريين والتونسيين المقيمين بمصر والدعوة لزيارة تونس، قام 14 فنان تونسي بتقديم فكرة ممثالة وتسجيل فيديو دعائي للدعوة لزيارة مصر.

الفيديو فكرة وإخراج الفنان التونسي محمد علي بن جمعة الذي قال أنه وبعد أن شاهد الفيديو الذي شارك به الفنانين المصريين وجد أنه من الواجب أن يقوم هو وزملاؤه من الفنانين التونسيين برد التحية بأحسن منها وتحمس المنتج كريم تكابري الذي وفر المعدات التقنية للمشروع الذي شارك فيه الجميع متطوعيين.

ووجه بن جمعة شكر خاص لمواطنته درة التي تصور مسلسل تونسي في تونس وتحمست للفكرة ووافقت على التصوير.

.

ومن أبرز المشاركين في الدعوة لزيارة مصر صابر الرباعي، لطفي بوشناق، درة، خالد هويسة، شاركة رماح، أميرة عامر، أميمة المحرزي، نجلاء بن عبد الله، مهدي رابح، مروان العريان، نجوى زهير ومريم بن حسين.

استغرق التصوير 3 أيام ومثلهم للمونتاج، وتم تصوير معظم المشاهد في مؤسسة المخزن الثقافية بالعاصمة التونسية، ورفع الفنانين شعار "سينا عمرنا ما نسينا..كحسيتوا بينا حسينا".

صابر الرباعيلطفي بوشناقدرة التونسية