X أغلق
اخترنا لكِ
بهدف البحث عن السبق الصحفي، وبعيداً عن المهنية، تتداول المواقع الالكترونية صورة، ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » الحكم بعقوبة سعود أبو سلطان بالحبس 3 سنوات في قضية اغتصاب فتاة فرنسية

الحكم بعقوبة سعود أبو سلطان بالحبس 3 سنوات في قضية اغتصاب فتاة فرنسية

2015-04-20 16:29:00
الحكم بعقوبة سعود أبو سلطان بالحبس 3 سنوات في قضية اغتصاب فتاة فرنسية


بعد الحكم على النجم سعود أبو سلطان بالحبس 3 أشهر بسبب قضية اغتصابه لفتاة فرنسية ها هي محكمة الإستئناف في دبي ترفع عقوبة السجن له من 3 أشهر إلى 3 سنوات في نفس القضية.

تبين أن النجم سعود أبو سلطان استأنف الحكم بسجنه 3 أشهرآملاً أن يتغير حكم المحكمة ليتفاجأ بأن المحكمة قامت بزيادة مدة سجنه كما رفعت محكمة الإستئناف عقوبة صديقه المتورط معه بالقضية من 3 أشهر إلى عام واحد.

تدور أحداث القضية  باتهام سعود أبو سلطان وصديقه بالإعتداء جنسياً على فتاة فرنسية تواجدت في فيلته الخاصة  إلا أن محامي سعود أكد أن ما حصل بين الفرنسية وبين النجم سعود أبو سلطان هو برضاها وليس اغتصاباً كما أنها حاولت ابتزازه بدفعه للمال لها مقابل تنازلها عن القضية إلا أنه رفض طلبها.

أما الفتاة الفرنسية صرحت أنها تعرضت للاغتصاب عندما كانت تحت تأثير الكحول وغائبة عن الوعي خلال تواجدها في منزله لتجد نفسها بعد ذلك في أحد المستشفيات ، وتعلم من الأطباء أنها تعرضت لاعتداء جنسي.

.

بالرغم من أن محكمة الجنايات بعد اطلاعها على القضية اعتبرت أن ما حصل ليس اغتصاباً وقضت بسجن سعود أبو سلطان 6 أشهر، إلا أن محكمة الاستئناف رفعت عقوبة سجنه إلى 3 سنوات.

 
سعود أبو سلطان