X أغلق
اخترنا لكِ
ابتكر مصممي المجوهرات العديد من تصاميم خواتم الزواج لعام 2015، ومن أكثر الصيحات المميزة ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » عروس » أفضل وأجدد 15 مكان لشهر العسل في 2015

أفضل وأجدد 15 مكان لشهر العسل في 2015

2015-04-21 06:19:00
أفضل وأجدد 15 مكان لشهر العسل في 2015

شهر العسل يعني أوقاتاً جميلة لاتنسى، ببساطة يجب أن يكون كل شيء مثالياً ومترفاً، حيث يمكنكم اختيار وجهة أي رحلة عادية دون التفكير ملياً، لكن اختيار وجهة شهر العسل يجب أن يكون دقيقاً ومدروساً لأنه يحدث مرة واحدة في الحياة، وللحصول على رحلة رومانسية ممتعة تقى محفورة في القلب والذاكرة اخترنا لكم 15 وجهة رائعة تبتعدوا فيها عن ضجيج الحياة ومتاعبها.
1- ميانمار:
لماذا نختارها؟ مؤخراً فتحت ميانمار أبوابها أمام الزوار وسريعاً أصبحت على رأس قائمة أفضل الوجهات السياحية. لها حدود مع بنغلادش والهند والصين وتايلاند، مما يجعلها واحدة من أكثر البلدان تنوعاً وغنى بالثقافة بي بلدان شرق آسيا.
أين تقيم؟ Belmond Governor's Residence, كان هذا المكان عبارة عن قصر في مستعمرة ميانمار عام 1920، ثم تم تحويله إلى منتجع فاخر يشتهر بأحواض وحدائق اللوتس حيث يمكن للعرسان تدليل أنفسهم في الـ Spa الخاص بالفندق أو الاستمتاع بعشاء رومنسي على ضوء القناديل في الهواء الطلق.

2- كوبا:
لماذا تختارها؟ تتمتع هذه الجزيرة الكاريبية بشواطئ بيضاء بكر، ومياه تركوازية خلابو وثقافة عريقة تثير فضولك، إنها من أكثر الوجهات التي لم يفسدها الزوار  والتي يجب أن تكون ضمن خياراتك للسفر خلال 2015.
أين تقيم؟ Hotel Nacional واحد من أقدم الفنادق التاريخية في كوبا، يقع في وسط مدينة هافانا ويتمتع بإطلالة ساحرة على مرفأ هافانا والمدينة أقام في هذا الفندق العريق عدد من المع نجوم العالم أمثال فرانك سيناترا و آفا غاردنر.

3- أيسلندا :
لماذا تختارها؟ الحياة الليلية الصاخبة تلتقي مع الأرض الفسيحة الوعرة والسماء الصافية في عاصمة أيسلندا رايكجافيك، مما يوفر للعروسين الباحثين عن ذوق يجمع المدينة والبلد معاً شعوراُ بمتعة هذه التناقضات.ينابيع ساخنة طبيعياً، نجوم شماية مشعة وثقافة محلية مثيرة تختصر جمال هذه الجزيرة الصغيرة السابحة في شمال الأطلسي.
أين تقيم؟ ION Luxury Adventure Hotel. مغامرة جديدة يعيشها من يقيم في هذا الفندقالذي ياقله تماماً منظر الحمم البركانية المتدفقة، هذا الفندق الفريد والمميز معمارياً يتيح الفرصة للعروسين للاستمتاع بجمال الطبيعة والإقامة الفاخرة، ولا تنسوا تجربة حوض السباحة الخارجي المدفأ ومراقبة السماء في ساعات الشفق القطبية.

4- نيكاراغوا : 
لماذا تختارها؟ هذه الوجهة التي تقع في أميركا الوسطى طبعت بطابع المجموعات البوهبمية التي سكنتها لسنوات، والذين يمتلكون طاقة إيجابية واضحة في هذا البلد الذيقد لايكون وجهة مثالية لشهر العسل إلا إذا قصدنم Mukul Luxury Resort & spa الذي يوفر مخبأ بعيد عن العالم. 
أين تقيم؟ Mukul Luxury Resort & Spa في هذا المكان يمكن للعروسين أن يشاركا في العديد من النشاطات في المنتجع الصحي أو يتعلمان ركوب الأمواج أو يطيران في رحلة بالهيليكوبتر.

5- عمان : 
لماذا تختارها؟ غالباً ما كانت دبي وأبو ظبي على رأس قائمة البلدان السياحية في الشرق الأوسط إلا أنه وبعد زيادة عدد الفنادق والمنتجعات الرائعة فيها  أصبحت عمان في رأس القائمة أيضاً، حيث أن هذه الوجهة المترفة تؤمن بأهمية الدلال الكثير لزوارها، مثالية لشهر العسل والعرسان الذين يسعون إلى معاملة ملكية.
أين تقيم؟ Six Senses Zighy Bay, الفيلات الصغيرة الخاصة في هذا المنتجع تتمتع بمسبح خاص مطل على الشاطئ، هذا المكان المؤلف من حجر وخشب محاط بجدران عالية ومزينة مع أماكن مخصصة للاستمتاع بحمام شمسي وبرك سباحة خاصة. يحوي هذا المنتجع سبا علاجي وحمامات بخار ولمسات رومانسية جميلة. 

6- موزامبيق :
لماذا تختارها؟ جميلة بعيدة ورومانسية، هذه الجزيرة الافريقية مكان مثالي للسفاري والاستمتاع بجمال الطبيعة، إضافة إلى شواطئها الخلابة والحياة البرية التي تبدو ظاهرة فيها.
أين تقيم؟ Anantara Medjumbe Island Resort & Spa. هذا المنتجع الجديد يقع على جزيرة خاصة ويحوي على 12 فيلا صغيرة مع حوض سباحة مخصص لكل منها وكلها مطلة على المحيط الهندي.

7- بوتسوانا :
لماذا تختارها؟ بوتسوانا هي الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل للعرسان الذين يحبون المغامرة في مكان مترف للغاية، هي جنة لمحبي السفاري مجهزة بمساكن رومانسية حميمة فاخرة.
أين تقيم؟ Sanctuary Baines' Camp الملجأ الأكثر رومنسية وحميمية، هذه الواحة الرومانسية تحوي فقط خمسة أجنحة، تتيح لك فرصة تأمل السماء ونجومها. 

8 - بوغليا : 
وجهة مثالية للأززورج الراغبين بمكان هادئ بعيد عن الضجيج ، تجربة إيطالية مترفة غارقة في السكون وبعيدة عن ضوضاء الناس، في قمة هضبة إيطاليا بوعليا لاتزال مكان غير مكتشف جداً محاطة بالشواطئ وبساتين الزيتون، مزارع تاريخية ومدينة من القرون الوسطى.
أين تقيم؟ Borgo Egnazia بين مدينتي باري وبرينديسي تجدون المدينة الشاطئية النائمة Savelletri di Fasano حيث يقع هذا الفندق والمنتجع العصري المستوحى من قرية بوغليان ال مع كل فخامة وترف الفيلات ذات الخمس نجوم مع مسابح خاصة وملاهي شاطئية وملعب غولف.

9- السيشيل : 
لماذا تختارها؟ يستحق هذا الأرخبيل الذي يقع في وسط المحيط الهندي عناء طريق سفره الطويل حيث تستقبلك الغابات االخضراء الكثيفة المتصلة بالشواطئ البيضاء التي يشبه رملها حبات السكر ومياه محيطها اللزوردية، ومنتجعاتها المترفة الرائعة . 
أين تقيم؟  North Island Resort   الذي اختاره الأمير ويليام وعروسه كايت لقضاء شهر العسل حيث قضيا أيامهما الرومنسية في الفيلا الخاصة بهما في هذا الملاذ البعيد عن العيون، يحوي هذا المنتجع 10 فيلات رئاسية مطلة على اللشاطئ مباشرة وكل ماتحتويه هذه الفيلات مصنوتع يدوياً لضمان الجودة والخصوصية والعزلى التامة ابتداءً من السبا الخاص الملحق بها وصولاً إلى العشاء الرومانسي على الشاطئ. 

10- جزيرة سومبا في أندونيسيا:
سرقت جزيرة بالي الأضواء من باقي الجزر الأندونيسية لما اشتهرت به من فخامة وروتعة منتجعاتها وطبيعتها الخلابة، لكن من الواضح أن جزيرة سومبا ستخطف هذه الأضواء قريباً فهي واحدة من أكبر جزر شمال أندونيسا ولاتزال بكراً، لا تترددوا بزيارتها للاستمتاع  بشواطئها الخلابة واللقاء بالقبائل المحلية وتعلم ركوب الأمواج.
أين تقيم؟  Nihiwatu الذي أصبح ملاذ آل Hermes ووجهتهم المفضلة لقضاء العطلة، يمكن للنزلاء الاسترخاء على الشاطئ أو قرب حوض السباحة الملحق بكل جناح. ولمحبي الطبيعة يمكنهم ممارسة التسلق وزيارة القرية الأصلية وتلقي دروس في ركوب الأمواج.

11- ليجيانغ في الصين:
هذا المكان يوفر ملجاُ حقيقياً للهروب من ضجيج بكين وشانغهاي، فيمكن لقاصديه الاختفاء في عالم القبائل الأصلية وحضارة التيبت محاطين بضباب وخضرة الجبال الداكنة، مدينة ليجيانغ القديمة صنفتها الأونيسكو واحدة من مواقع التراث العالمي ويتاح للزوار التعرف على السكان الأصليين للمنطقة.
أين تقيم ؟   The Banyan Tree Lijiangيجمع هذا المنتجع في تصميمه بين الشكل المحلي للعمارة وفخامة المنتجع الجبلي، هو مكن مثالي للمغامرين الذين يستمتعون بالسير على سفوح الهيمالايا واستكشاف طبيعة النمور التي تعيش قريبة.

12- تاهيتي:
تاهيتي ليست جديدة على قائمة الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل، فهذا المكان الذي يقع جنوب المحيط الهادي هو محور الرحلات الرومانسية منذ وقت طويل، وحالياً عادت هذه الجزيرة لتتصدر القائمة ولتكون من بين أجمل الوجهات.
أين تقيم؟  The Brando  هذا المنتجع الذي افتتح حديثاً هو من بنات أفكار مارلون براندو، وهو منتدجع الأحلام يقع تماماً في جزيرة تيتياروا  ويأخذك إلى مستوى آخر من الرفاهية. زواره سيغرمون بالفيلات الخاصة ذات الغرفة الواحدة ويستمتعون بغرفة الميديا الخاصة والحمام في الهواء الطلق  وأحواض الغطس.

13- جبال الأنديز الإكوادورية:
لماذا تختارها؟   هي واحدة من أروع الأماكن ذات الإطلالات المرتفعة الخلابة إلى جانب البيرو القريبة منها ، وعندما نتكلم عن قضاء شهر العسل هناك فإن الأنديز منطقة غارقة بالتاريخ ومطلة على آفاق واسعة رومانسية، فزوارها يمكنهم أن يشاركوا الكاوبوي سرج أحصنتهم وينطلقون معهم في رحلة نحو الأرض البركانية ويتعرفوا على حضارة الإنكا ويغوصوا في جمال الطبيعة والتراث الإنساني الغني.
 أين تقيم؟  Hacienda Zuleta يحوي هذا المكان التاريخي على 14 غرفة  مع موقد نار يضفي حميمية ورومانسية على المكان، ملحق بها حديقة خاصة وتراس. 

14 – سيريلنكا – الساحل الشرقي :
لماذا تختارها ؟ كل الآخرين سيتجهون إلى الساحل الغربي لذلك ومن أجل رحلة أكثر حميمية اختاروا ا الساحل الشرقي البديل الأمثل واكتشفوا الطبيعة الغير مستهلكة والغابات التي لاتزال بكراً ، يومكنكم زيارة حديقة غال أويا التي تحتضن ـكبر بيرة في سيريلنكا حيث يمكنكم الاستمتاع بالمياه والسفاري في آن واحد.كما يمكنكم قضاء الوقت على الشاطئ المترف المنعزل  في خليج أوغا حيث يمكنكم الإقامة هناك والانطلاق منه نحو اكتشاف أحد أهم مواقع التراث الإنساني المصنفة من قبل الأونيسكو في مدينة بولاناروا.
أين تقيم ؟ Uga Bay  يقع هذا المنتجع هلى شاطء باسكوداه ويحوي سبا تحت الأرض مع إطلالة على المحيط الهندي، ويمكنكم اختيار فيلا مطلة على الشاطئ تحوي حوض سباحة خاص وتراس ومدخل خاص إلى الشاطئ. 

15- منتزه يوسمايت الوطني – الولايات المتحدة 
لماذا تختارها؟ حديقة رائعة وخيار ممتاز لقضاء شهر العسل، حيث يمكنكم الاستمتاع بنشاطات الهواء الطلق  كالتسلق  والمسير.
أين تقيم؟  The Ahwahnee Hotel. هذا الأوتيل التاريخي المترف صمم ليحافظ على البيئة الطبيعية المحيطة، يمكن للعروسين قضاء شهر العسل في الحديقة ويتمتعوا بالاسترخاء بين أحضان الطبيعة في مكان فخم ملكي استضاف العديد من المشاهير ككلينت إستوود ، جيمس فرانكو والملكة إليزابيث.

سياحةشهر عسلعروس 2015عروس