X أغلق
اخترنا لكِ
قضت محكمة العجوزة بحبس الراقصة الأرمنية صافيناز 6 أشهر وغرامة 15 ألف جنيه و10 آلاف جنيه ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » صورة بيان ناري سيحرم زينة من تسجيل أولادها بإسم أحمد عز

صورة بيان ناري سيحرم زينة من تسجيل أولادها بإسم أحمد عز

2015-04-23 18:39:00
صورة بيان ناري سيحرم زينة من تسجيل أولادها بإسم أحمد عز

بعد صدور حكم قضائي يخول الأم من تسجيل أبناءها من الزواج العرفي بإسم الزوج لحين إنتهاء قضايا إثبات النسب والذي كان مصدر أمل للفنانة زينة بالحصول على أوراق رسمية لأولادها زين الدين وعز الدين، أصدرت محامية الفنان أحمد عز بياناً نارياً من مكتبها ترد فيه على ما تردد في وسائل الإعلام.

وجاء في نص البيان الناري الصادر عن سارة درويش محامية أحمد عز والذي نشرته عدة مواقع ومنها بوابة الفجر الإلكترونية ما يلي:

"رداً على المهاترات ومحاولات الباس الباطل ثوب الحق والافراج الزائفة التي تطالعنا بها يومياً العديد من وسال الاعلام نقلاً عن بعض المقربين من المدعوة وسام رضا اسماعيل بفرحتها بالحكم الصادر من محكمة القضاء الاداري الخاص بأحقية الأم المتزوجة زواجاً عرفياً باجراء قيد مؤقت لأولادها من الزواج العرفي لحين الفصل في النزاع على النسب".
فيرد عليه: "ان هذا الحكم خاص بالمتزوجات عرفياً فقط، ويشترط ان يكون لدى الزوجة وثيقة رسمي او عرفي وهذا لا ينطبق على حالة للمدعوة وسام رضا إسماعيل وأولادها، حيث ان الفنان أحمد عز لم يتزوجها لا عرفياً ولا رسمياً ولا حتى وعدها الزواج، وهذا ما أكدته النيابة العامة. ونقول كفى مهاترات اعلامية زائفة لا صحة ولا سند لها، ونتحدى ان يذهب أي شخص لمصلحة الأحوال المدنية أو مكتب الصحة لقيد الاولاد لانه في هذا الحالة سوف يتهم بارتكاب تزوير في اورق رسمية".

.
"وسؤال للتفكير ؟؟ اذا كانت الفرحة غامرة لهذا الحد! لماذا لم يتم الذهاب الى مصلحة الاحوال المدنية او مكتب الصحة وتم الذهاب لبعض وسائل الإعلام فقط؟".

أحمد عززينةقضايا المشاهير