X أغلق
اخترنا لكِ
يبدأ موسم الشواء عادة في فصل الصيف، إلا أن هذا المطعم توصل لطريقة جديدة لطهي الطعام على ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » ترفيه » مواطن بريطاني ينحف بـ305 كيلوغرامات ليتزوج من حبيبته

مواطن بريطاني ينحف بـ305 كيلوغرامات ليتزوج من حبيبته

2015-05-15 08:57:00
مواطن بريطاني ينحف بـ305 كيلوغرامات ليتزوج من حبيبته

نحف بول ميسون الذي سبق أن حمل لقب أثقل شخص في العالم، نحف بـ305 كيلوغرامات، لرغبته في الزواج، ثم التقط صورة سيلفي مع حبيبته بعد أن أصبح وزنه 127 كيلوغراما فقط.

 

أوردت صحيفة "ذي دايلي ميل" أن المواطن البريطاني المذكور البالغ 54 عاما من عمره والذي يزن الآن نحو 127 كيلوغراما، التقط صورة سيلفي مع زوجته المقبلة ريبيكا ماونتن (41 عاما) التي تزن زهاء 50 كيلوغراما، بعد مرور أيام معدودة على إجراء عملية جراحية له للتخلص من الجلد المتهدل الذي برز في جسمه بعد أن نحف وتخلص من الشحوم الهائلة تحت جلده، وبلغ وزن الجلد المستقطع وحده زهاء 21 كيلوغراما.

تظهر صورة السيلفي"الرجل النحيف" سعيدا مع حبيبته في أثناء تنزههما في الحديقة المركزية بنيويورك.

أصبح معروفا في سبتمبر/أيلول الماضي أن علاقة بول ميسون الحميمة مع ريبيكا ماونتن كانت دافعا لميسون لتقليص وزنه الهائل.

. تعرف بول على ريبيكا في الفيسبوك. رأت ريبيكا بول في أحد العروض التلفزيونية وأرادت أن تساعده في إيجاد معاون يعتني به لأنه غير قادر على الحركة. استغرقت مكالمتهما الأولى عبر السكايب أربع ساعات ونصف الساعة. ثم تكررت المكالمات وتطورت بمرور الزمن إلى علاقة حميمة.

قال ميسون إن وزنه قبل التعرف على حبيبته كان 445 كيلوغراما (كان حينها أثقل شخص في العالم)، وكان يتناول طعاما بـ20 ألف سعرة حرارية يوميا، علما بأن المعدل اليومي الطبيعي يساوي 2.5 ألف سعرة. بعد وقوعه في غرام ريبيكا قرر ميسون تقليص وزنه، عن طريق الألتزام بنظام حمية صارم، واستغرقت هذه العملية خمسة أعوام.

(عيد المرأة) 8 مارسبريطانيا