X أغلق
اخترنا لكِ
السروال القصير او "الشورت" هو أحدث صيحات الملابس النسائية هذا الصيف. وأكدت خبيرة الموضة ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » ازياء » 10 فساتين رائعة عليك اقتناءها في صيف 2015

10 فساتين رائعة عليك اقتناءها في صيف 2015

2015-05-17 07:31:00
10 فساتين رائعة عليك اقتناءها في صيف 2015

على الرغم من تجدد الموضة في كل موسم، إلا أنه يبقى الفستان هو المتربع على عرش الأزياء كونه يمنح المرأة إطلالة أنثوية رائعة وشعوراً بالراحة ويضيف عليها لمسة من الرقي.

إليكِ هذا 10 فساتين لهذا الموسم عليك اقتناؤها.   الفستان الماكسي هو من الأزياء الرئيسية التي يجب أن لا تخلو منه خزانة أي امرأة، كونه قطعة يمكن ارتداؤها في جميع الأوقات وطوال العام وهو مثالي لفصل الصيف لأنه يساعدك على منحك الشعور بالبرود.   الفساتين العيينة  فساتين العيينة هي مثالية لفصل الصيف لأنها ليست سميكة جداً أو ثقيلة وتساعدك على الشعور بالبرود والإنتعاش تحت أشعة شمس الصيف الحارقة.

. هناك العديد من الأنماط العيينة التي يمكنك الإختيار من بينها.   الفستان المقلم الفستان المقلم هو من الأمور السائدة في فصل الصيف ولم يخرج عن نمطه المعتاد وسهل الإرتداء، وقد يأتي باللون الأزرق والأبيض أو الأحمر مع الأبيض وإذا كنت تفضلين الألوان الكلاسيكية، فهناك الأسود مع الأبيض.   فستان الشمس  بطبيعة الحال، هوجزء لا يتجزأ من أي خزانة  في فصل الصيف، كونه أنيقاً ولطيفاً ومثالياً لمظهر ناعم ومغر في آن.    فستان الدانتيل  إذا أردت لفت الأنظار، فما عليك سوى القيام بخطوة واحدة وهي اختيار فستان من قماش الدانتيل وستسحرين من حولك.    الفستان المطرز هو أحد اتجاهات موضة هذا الصيف ومن الأزياء الرائعة وقطعة فنية يجب أن تقتنيها. الفستان الأبيض من الفساتين الأنيقة والجميلة والتي لا تبطل موضتها أبداً، ولإضفاء لمسة إضافية جذابة وملونة عليه، يمكن الإستعانة بأكسسوارات من ألوان أخرى.   فستان البيان أو النيون هو من الفساتين الجريئة ويبرز بعض تفاصيل الجسم ويمكن إضافة بعض الأزياء عليه لجعله أكثر عصرية وحداثة.   الفستان المشبك وهو من الفساتين المناسبة لارتدائه فوق لباس البحر ويمنحك إطلالة أنثوية مثيرة.   الفستان الشبيه بالقميص هو من الفساتين المثالية لك، لخلق إطلالة رائعة ومختلفة.
فساتينصيف 2015