X أغلق
اخترنا لكِ
صرح المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام خبراً مفاده إلقاء القبض على أربعة أشخاص ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » أحمد زاهر عن فترة مرضه: تمنيت الموت وكان المخ مهدداً بالتوقف

أحمد زاهر عن فترة مرضه: تمنيت الموت وكان المخ مهدداً بالتوقف

2015-05-20 20:43:00
أحمد زاهر عن فترة مرضه: تمنيت الموت وكان المخ مهدداً بالتوقف

يحل النجم أحمد زاهر ضيفا على الإعلامية مني الشاذلي فى حلقة الجمعة المقبلة من برنامج "معكم" المذاع على فضائية سي بي سي.

تحدث أحمد زاهر عن محنة المرض التى عاشها مؤخراً وتسببت في زيادة وزنه بشكل غير طبيعي أدت إلى غيابه عن الشاشة لفترة طويلة اقتربت من الـ 3 سنوات.

وروى زاهر كواليس الأيام الصعبة التي عانى فيها من المرض مشيراً الى أنه كان يتمني الموت بعد أن اكتشف إصابته بفيروس نادر أدى إلى توقف عمل الغدة الدرقية عن العمل وزيادة وزنه إلى 180 كيلو جرام، مشيراً إلى أنه كان يدعوا الله أن يعجل بنهايته.

شاهدي أيضاً: صورة عائلية وأرق كلام من زوجة الفنان أحمد زاهر في عيد ميلاده الأربعين

وأوضح أحمد زاهر أنه اكتشف مرضه بالصدفة، على الرغم من كون والديه طبيبين، موضحاً أنه كان يعتقد أن زيادة وزنه طبيعية وسيستطيع التغلب عليها لكن أحد أصدقاؤه أشار عليه بإجراء جراحة لإنقاص وزنه وعندما بدأ في إجراء التحاليل أخبره الأطباء أنه مصاب بفيروس نادر يؤدي لزيادة الوزن المفرطة وأنه لابد من إيجاد حل فوري لأن المخ مهدد بالتوقف عن العمل خلال شهرين علي الأكثر بسبب هذا الفيروس النادر.

.

أما نجلته الفنانة ليلى زاهر فتحدثت عن كواليس مرض والدها وتأثيره على الأسرة كلها مشيرة إلى أن النجم تامر حسني كان من أكثر الأصدقاء الذين ساندوا والدها ووقفوا إلى جواره، مشددة على أنه هو من اكتشفها واختارها هي وشقيقتها ملك للعمل معه في أكثر من عمل سينمائى.

وكشف زاهر أنه اتخذ قرار بتوقف ابنتيه ليلى وملك عن المشاركة في الأعمال الفنية مؤقتاً بعد أن شغلهما العمل الفني عن دراستهما.

 
أحمد زاهرمنى الشاذليبرنامج معكممرض المشاهيرأسرار المشاهير