X أغلق
اخترنا لكِ
قد يكون العقد إكسسواراً لافتاً في إطلالتك، ولكن اختياره مسألة حساسة. إذ، كما بإمكانه ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » ازياء » تشكيلة ما قبل خريف 2015 للنساء من فرساتشي

تشكيلة ما قبل خريف 2015 للنساء من فرساتشي

2015-06-02 11:24:00
تشكيلة ما قبل خريف 2015 للنساء من فرساتشي

تتميز تشكيلة ما قبل خريف 2015 للنساء من فرساتشي بالقوة والجرأة والعصرية إلى جانب غناها بالتفاصيل والرسومات البصرية.

وتأتي التصاميم بسيطة وأنيقة في آن واحد، حيث تتنوع بين السترات ذات الأكتاف الصغيرة والفساتين والتنانير بقصة A-Line، إلى جانب السراويل البسيطة.

أما الأقمشة فتأتي بمفهوم جديد يعتمد القصات القطرية التي تتزاوج بين أنواع مختلفة من الجلد وجلد الغزال وفرو المنك والفرو المنغولي وفرو أستراخان.

وتجتمع القصات الضيقة مع الغرزات الرياضية والتجريبية، إلى جانب تزيينات الجلد المميزة التي تزيد من قوة الجانب البصري في التشكيلة.

.

وتأتي سترة الباركا بشكل مبتكر وباللون الأسود، مع تصميم بسيط وبطانة من الفرو، بحيث تصبح السوستات جزءاً من التصميم المميز.

وينطبق المفهوم ذاته على تصاميم أقمشة الجاكارد، التي تأتي أيضاً مع طبعات على شكل حيوانات تمنح الفساتين والمعاطف والتنانير لمسة من المرح.

أما فساتين السهرات فتكتسب إطلالة فريدة من خلال التصاميم غير المتناظرة والتزيينات الرائعة التي تأتي من المعدن أو كريستال سواروفسكي.

وبالنسبة للأحذية، تأتي الجزمات بالكعب العالي بمساحات لونية متعددة أو رسومات مميزة، كما تتزين حقائب كلاتش  Signature و Palazzo بالألوان الفريدة. وتضم التشكيلة أيضاً العقود والخواتم التي تنسجم مع لمسات المعدن في الأزياء.

"أحب هذه الإطلالة التي تجمع البساطة مع التعقيد في نفس الوقت، خصوصاً مع التصاميم البسيطة التي تعبر عن الفخامة بمفهوم فرساتشي". دوناتيلا فرساتشي

فيرساتشيما قبل خريفأزياء 2015