X أغلق
اخترنا لكِ
نشرت الفنانة الشابة دينا فؤاد صورة لها مع ابنتها الوحيدة زينة من طليقها المنتج شريف ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » شهد الياسين:"الجمهور سوف يشعر أنني ثقيلة الدم إلى حد ما"

شهد الياسين:"الجمهور سوف يشعر أنني ثقيلة الدم إلى حد ما"

2015-06-09 12:16:00
شهد الياسين:"الجمهور سوف يشعر أنني ثقيلة الدم إلى حد ما"

تستعد الفنانة شهد الياسين لبطولة المسلسل الدرامي الجديد " ملاك الرحمة" المتوقع تصويره عقب شهر رمضان المبارك ومن تأليف عبد المحسن الروضان.
وكشفت الياسين انها تقدم الدور الرئيسي في العمل قائلة "الجمهور سوف يشعر أنني ثقيلة الدم إلى حد ما، حيث ألعب دور بنت غنية لديها طموح كبير وتتمتع بشخصية ذكية".
وتابعت "لم أخف شعوري من ردة فعل الجمهور تجاه تلك الشخصية لما فيها من مغامرة كبيرة، لذلك أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وسأنتظر ردة الفعل عليها حين عرض المسلسل كونها ستكون تجربة مختلفة".
ومن جانب آخر انتهت الياسين من تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني الخليجي "لو أني أعرف خاتمتي"، للمنتج والفنان حبيب غلوم، من تأليف إسماعيل عبد الله ومن اخراج البحريني أحمد يعقوب المقلة، ومن المقرر عرضه عبر شاشة أبو ظبي الفضائية، كما يشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما الخليجية أمثال، هيفاء حسين وعبد المحسن النمر ونجوى محمد، وغيرهم من الفنانين الشباب.

.
وعن دورها في المسلسل قالت "أقدّم من خلال العمل شخصية مهمة تنتمي لنوعية الأدوار المركبة، والتي ستكون بمثابة نقلة نوعية في مسيرتي الفنية وبعيدة كل البعد عن أدوار الفتاة الطيبة الرومانسية لذلك ستكون مفاجأة للمشاهد عند عرض العمل في الموسم الرمضاني".
وأضافت أن العمل يتناول عدداً من القضايا الشائكة و لاسيما الاجتماعية والانسانية أهمها الصراع بين الخير والشر، إضافة إلى عدد من المشكلات التي يواجهها الشباب من الجنسين، والتي تقض مضاجع الآباء والأمهات بصورة يومية، وغيرها من الأمور التي تشكل مصدر قلق بالنسبة للكثيرين في المجتمع الخليجي".

أخبار المشاهير