X أغلق
اخترنا لكِ
ك أن منطقة العينين معروفة برقتها وفقرها للعناصر الدفاعية، ولهذا فإن محيط العينين هي ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » العناية بالبشرة » بالصور: النجمات قبل تقويم أسنانهن وبعده... الفرق مذهل!

بالصور: النجمات قبل تقويم أسنانهن وبعده... الفرق مذهل!

2015-06-10 08:00:00
بالصور: النجمات قبل تقويم أسنانهن وبعده... الفرق مذهل!

لا تهملي أسنانك!
هذه النصيحة يُشدّد عليها كلّ خبراء التجميل الذين يتفقون على أن الابتسامة الجميلة تؤثر كثيراً في شكل المرأة. إذا أردت أن تعرفي مدى تأثير شكل أسنانك على مظهر وجهك، فعليك بإلقاء نظرة فقط على صور النجمات قبل تقويم أسنانهن وبعده...

. الفرق مذهل! قد يعجبك : بالفيديو: خلطة مجربة لتبييض الأسنان في المنزل، النتيجة صادمة!

تجميل الأسنان يغيّر الوجه كله
يعرف وجه الإنسان بالتباين في تقاسيمه. فإذا كان هذا التباين بارزاً وواضحاً فإنّه يتحوّل إلى مشكلة تظهر كثيراً في منطقة الفم. لكن الحلّ سهل، إذ إن الأقواس التجميلية التي تركّب على الأسنان تساعدك في استعادة التناسق بالتدريج عبر تصحيح الأخطاء الآتية:
تحت العضّة: عندما تكون العضّة تحت ذقنك، ستجعل وجهك يبدو أكبر، وستسبّب ما يُسمى بـ"وجه القمر"، في كثير من الأحيان. عندما تصحّح المشكلة باستخدام الأقواس، ستحصلين على وجه متوازن وجميل.


العضة المفتوحة: إن العضة المفتوحة هي عندما يبدو الفم ممدوداً دائماً. هذه المشكلة ملحوظة ومرئية، لاسيما عندما تصبح الشفة العليا بارزة من الخارج. تستطيع الأقواس أن تُصحّح هذه المشكلة، إذ إنّها تمنح الفم مظهراً طبيعيّاً.


العضة التراكبية: هذه واحدة من أكثر المشكلات انتشاراً، إذ إنها تكون مصدر إحراج لكثير من الناس، في أحيان كثيرة. والعضّة التراكبية يمكن أن تجعل الشفة العليا تبرز إلى الخارج بوضوح. تُغيّر الأقواس شكل الفكّ والأسنان ليتناسبا مع بعضهما البعض، ما يؤمّن التوازن لشكل الوجه.


الأسنان العوجاء: يمكن لمشاكل الأسنان البسيطة أن تجعل الابتسامة او الضحكة محرِجة. تُصحّح الأقواس تباعد الأسنان بحيث تُصبح الابتسامة أجمل.
تابعي الصور، واكتشفي قوة الأقواس في تغيير وجه النجمات.

عناية بالبشرةالأسنانتبييض الأسنانتقويم الأسنانللمراهقات