X أغلق
اخترنا لكِ
اليكم مجموعة من الطاولت الجميلة والمميزة
الأكثر قراءة
الرئيسية » ديكور » بالصور: غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

بالصور: غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

2015-06-10 11:04:00
بالصور: غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

بعد يوم طويل ومتعب، ترتاح النجمات في غرف المعيشة في دواخل منازلهن، إذ يحرصن على تأثيث الأخيرة بمفردات بسيطة بعيدة عن التكلّف. فما رأيك بمشاركتهن جلساتهن البسيطة، من خلال إلقاء نظرة على غرف الجلوس التي تأخذ حيّزاً هاماً في منازلهن؟

ليدي غاغا Lady Gaga
تبدو غرفة المعيشة في منزل Lady Gaga الواقع في محيط شاطئ "زوما"، بمدينة "ماليبو" بولاية "كاليفورنيا"، مرتبطة بركن الطعام، بحيث لا يفصل جدار بين الحيزين. وهناك، تحلّ أرائك وثيرة، وتتوسّط طاولة خشب غرفة المعيشة المنارة بحاملة شموع كلاسيكيّة.

سيندي كروفورد Cindy Crawford
في منزل سيندي كروفورد القابع في مدينة "ماليبو" بمقاطعة "لوس أنجلوس"، تحظى غرفة المعيشة بالخصوصية في الطبقة الأخيرة من المنزل، وتبعد عن التكلّف، إذ تقتصر مفرداتها على قطع الأثاث البسيطة، بدون عناصر التزيين.

. هناك، تلفت تلك الثريا المتدلاة من سقف القرميد الأبيض.

سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson
في منزل سكارليت جوهانسون الجديد الواقع في مدينة "لوس انجلوس"، تحلّ البساطة على غرفة المعيشة، مع ملاحظة بعض المقتنيات الجذّابة، مثل: المرآة الدائرية المؤطرة بإطار خشب جذّاب، والوسائد المعدّة من الريش والصوف والمرمية بدلال على المقاعد الكلاسيكية البيضاء، والإضاءة المتدلاة من السقف...

كيرا نايتلي Keira Knightley
في منزل كيرا نايتلي الواقع في شارع "فورنييه" بــ"لندن"، تلعب الألوان دور البطولة في غرفة المعيشة، حيث تتصدّر أريكة ضخمة مشغولة من القماش الأزرق الفاتح المرصّع بالوسائد المزركشة، المشهد! وتزيّن تجويفة، على شكل قنطرة، جدار الغرفة الرئيس، حيث يقبع في داخلها زوجان من "البوف"، فيما ثُبّتت الرفوف إلى يمين ويسار الجدار لحمل الكتب والأفلام.

جوليا روبرتس Julia Roberts
تنعم Julia Roberts بالراحة في غرفة المعيشة، بمنزلها الواقع بـ"هاواي"، بالقرب من خليج "هانالي" على الشاطئ الشمالي من جزيرة "كاواي"، إذ تضمّ أريكةً على شكل زاوية مصنوعة من الخشب، ومحمّلة بوسائد ملوّنة بمندرجات الرمادي. تتوسّط طاولة منخفضة ذات سطح من القماش ذي الألوان المخطّطة المكان.

ديكورديكور غرفة معيشة