X أغلق
اخترنا لكِ
يبدو أنّ الصّراع الخفّي بين جمهوري النّجمتين نوال الكويتيّة وأحلام الإماراتيّة لن ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » كبف تبرر نادين نسيب نجيم هروب زوجها من كاميرات المصورين في مؤتمر إطلاق برامج المستقبل لرمضان 2015

كبف تبرر نادين نسيب نجيم هروب زوجها من كاميرات المصورين في مؤتمر إطلاق برامج المستقبل لرمضان 2015

2015-06-11 22:50:00
كبف تبرر نادين نسيب نجيم هروب زوجها من كاميرات المصورين في مؤتمر إطلاق برامج المستقبل لرمضان 2015

عقدت إدارة تلفزيون المستقبل اللبنانيّ مؤتمراً صحفياً تبعه دعوة إلى مأدبة غذاء، قبل ظهر اليوم في بيروت للإعلان عن برامجها الخاصّة بشهر رمضان المبارك في مطعم "Le Maillon"، جمع نجوم مسلسل "تشيللو" ومسلسل "بنت الشهبندر". افتتح المؤتمر مدير عام تلفزيون المستقبل رمزي الجبيلي بكلمة رحّب فيها بالحضور، ووعد بأن تكون شاشة تلفزيون المستقبل رائدة بين الشاشات اللبنانية في الشهر الكريم كعادتها كلّ عام، إذ أطلقت هذا العام شعار "رمضان بقربنا". ضمت الطاولة الرئيسية يوسف الخال الذي جلس إلى جانب مخرج مسلسل "تشيللو" سامر البرقاوي وعلى يمينه قيس الشيخ نجيب الذي يلعب بطولة مسلبسل "بنت الشهبندر". كما جلست نادين نسيب نجيم إلى جانب زوجها الذي كان يحاول دائماً تجنب لقطات عدسات المصورين وقالت نادين ممازحة "لا يحب أضواء الشهرة".

. كذلك ضمت الطاولة المنتج مفيد الرفاعي وكل من طوني عيسى وسارة أبي كنعان، وأنجو ريحان وجيسي عبود. وتساءل البعض عن سرّ غياب سلافة معمار وقصي الخولي عن مأدبة الغذاء. أبرز ما تقدّمه شاشة المستقبل خلال الشهر الكريم، هو مسلسل "تشيللو" ومسلسل "بنت الشهبندر" ومسلسل "ذهاب عودة" الذي يجمع ألين لحو بالممثل المصري أحمد السقا، إضافة إلى برامج الطبخ والمنوعات الغنائية.

أخبار المشاهيرسلافة معمارطوني عيسىقصي الخولينادين نسيب نجيميوسف الخال