X أغلق
اخترنا لكِ
صرح النجم السوري قصي خولي في مكالمة خاصة مع مجلة ليالينا تفاصيل القبض عليه من قبل ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » لماذا تتحفّظ أسرة

لماذا تتحفّظ أسرة

2015-06-13 19:18:00
لماذا تتحفّظ أسرة

يتابع كبار نجوم الدراما السورية سلّوم حدّاد، وسلافه معمار، وعبد المنعم عمايري، وسيف الدين سبيعي، ومعهم الفارس عاصي الحلاني، تصوير مسلسل "العرّاب" تحت إدارة المخرج المثنى صبح، ومن إنتاج "سما الفن الدولية للإنتاج".
وقد إلتقط مصوّر المسلسل الفوتوغرافي الفنان ستيف أحمد مجموعة من الصور خلال التصوير وأثناء لحظات الإستراحة، واستطعنا تسريب بعض هذه الصور، ليكون الذين ينتظرون "العرّاب" وهو أضخم إنتاج درامي لهذا الموسم الرمضاني، على إطلاع ومتابعة لأجواء ما سيشاهدونه، بعد أيام وطوال شهر رمضان المبارك على عدد من الشاشات العربية.
الفنان الكبير سلّوم حداد، رفض التحدّث عن العمل الجديد واكتفى بالقول: "نحن نفعل ولا نتكلّم، الجمهور هو من يجب أن يتكلّم عندما يشاهد هذا العمل الذي لا بد سيكون علامة من علامات الدراما العربية".
عاصي الحلاني قال: "كلما تقدّمت بنا المشاهد ونحن أنجزنا أغلبها، شعرت بأننا أمام عمل كبير جداً، وأني أستمتع بالمسلسل كما لو أني أشاهده على الشاة.

. ولا بد أن أشير إلى أن المخرج المثنى صبح، مخرج كبير جداً، وهو ساحر الكاميرا والمشهد والحركة"، وأضاف: "أعتقد أننا سنكون بمنتهى السعادة عندما يبدأ عرض هذا العمل الذي كرّست له كل جهد ووقت ليكون كما يجب، وأن أفخر به".

أخبار المشاهير