X أغلق
اخترنا لكِ
نشرت الفنانة رولا سعد صورة لها بفستان أسود أنيق من روبيرتو كافالي على حسابها على تطبيق ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » ازياء » مجموعة مادية الشرقي ربيع وصيف 2015 مثالية لأناقتك في شهر رمضان

مجموعة مادية الشرقي ربيع وصيف 2015 مثالية لأناقتك في شهر رمضان

2015-06-18 13:09:00
 مجموعة مادية الشرقي ربيع وصيف 2015 مثالية لأناقتك في شهر رمضان

تطلق المصمّمة "مادية الشرقي" المقيمة في الفجيرة، مجموعتها لربيع وصيف 2015 التي طال انتظارها. فهي تضمّ قطعاً استثنائيّة، يمكن التحلي بها نهاراً وليلاً على حدّ سواء.

لهذا الموسم، تتبع الشارقي أهمّ التأثيرات التي طبعت السبعينيات عبر طرح قطع تبرز الكتفين والكشاكش والأكمام الواسعة المنتفخة بينما تستمدّ في الوقت عينه وحيها من ماري أنطوانيت، مصدر إلهامها. فمجموعتها لربيع وصيف 2015 تجمع بين باقة من الأزياء المتميّزة بدءاً بالفساتين وحتّى القطع المنفردة الأنيقة من خلال تصميم موديلات رائعة إنّما بسيطة تتزيّن بلوحة ألوان مفعمة بالحيوية، إذ تضمّ درجات الخزامى والدرّاقي والكاكي والأبيض.

. كما تستمرّ الشارقي بالمزاوجة بين الجاكارد والكريب والدانتيل مانحةً الماركة بصمتها الفريدة ضمن هذه المجموعة، مع إضفاء الترف عليها عبر تزيين القطع بحبّات الكريستال المميّزة والأحجار المختارة بعناية تامّة.

ترعرعت الشيخة "مادية الشرقي"، وهي إبنة حاكم الفجيرة في الإمارات العربية المتّحدة، صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، في عالم الأزياء الفاخرة. منذ نعومة أظافرها، كانت تشاهد الخيّاطين وهم يصنعون الفساتين المترفة، فسحرتها عمليّة التصميم بأكملها. أمّا ماركتها التي تحمل اسمها، فأُطلقت بعد تخرّجها من معهد التصميم الفرنسي العريق "إسمود" وتدرّبها على يد المصمّم اللبناني الشهير عبد محفوظ. وعلى الرغم من مسيرتها المهنيّة المتواضعة، كانت مادية من بين المرشحين النهائيين لنيل جائزة وولمارك، كما فازت بجائزة أفصل مصمّمة أزياء في حفل جوائز المرأة العربيّة.

مادية الشرقيمصممو الأزياءربيع صيف 2015