X أغلق
اخترنا لكِ
إبنتي البالغة من العمر 6 سنوات تتعلم في نفس المدرسة مدة 3 سنوات متتالية ولها نفس ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » تربية الاطفال » في دبي: "باربي" تعرض أزياء من الماركات العالمية

في دبي: "باربي" تعرض أزياء من الماركات العالمية

2015-11-30 12:02:00
في دبي: "باربي" تعرض أزياء من الماركات العالمية

باربي عروسة أزياء من إنتاج شركة شركة ماتيل للألعاب وقد طُرحت في الأسواق لأول مرة في مارس 1959. وقد شكلت باربي جزءًا مهمًا من سوق عرائس الأزياء لمدة خمسين عاماً.
ومؤخراً تألقت باربي وهي ترتدي أشهر تصاميم دور وعروض الأزياء العالمية المشغولة باليد، وذلك في المعرض الذي تضمن 24 دمية باربي محدودة الإصدار، والذي أقيم في مول الإمارات بدبي.
إلى كل الصغيرات عاشقات «باربي» ترصد كاميرا "سيدتي وطفلك" هذه الدمية وهي تتألق بأزياء دُور الأزياء العالمية، مثل: هيرفيه ليجيه، وكريستيان ديور، وأوسكار دي لا رينتا، وأزياء المصمم زهير مراد.

.

مواد أصلية
فستان للمصمم ا ماكس ازريا لهيرفيه ليجيه، باللون الأحمر الحار والحزام المصنوع من الجلد، والأحذية طويلة الرقبة وحقيبة السهرة بالأسود والذهبي، كلها مصنوعة من مواد أصلية لهيرفيه ليجيه..

إيحاءات مزدحمة
فستان أسود من فترة منتصف التسعينات لدونا كاران بياقة دائرية، بقبعة أنيقة. مستوحاة من اماكن التسوق المزدحمة في نيويورك.

تراث كلاسيكي
ترتدي باربي زياً أصلياً من تصميم رالف لورين. يعكس التراث الكلاسيكي بلمسة حديثة.

من وحي الأميرات
استلهاماً من الأميرات المصريات، ترتدي باربي لزهير مراد وهو فستان بحمالات، ولون لحمي، ويعتبر التصميم المقلم ذو تصميم درامي هندسي.

اتزان
يلخص اتزان باربي ورقيها أناقة فستان زفاف كارولينا هيريرا مع خطوط أنيقة. والطرحة البيضاء مزينة بالدانتيل واللؤلؤ الاصطناعي الذي يغطي شعرها.

أناقة الشوكولاته
صورة البذخ في أوسكار دي لا رنتا. ترتدي صدرية من الديباج الذهبي مغطاة بدانتيل بلون الشوكولاته. مع أكمام طويلة، أنيقة من الدانتيل والفراء للذراعين.

طلة بسيطة
ترتدي باربي زياً رمادياً داكناً من قطعتين أنيقتين، من تصميمات أرماني، ورفعت شعرها الأشقر في كعكة شنيون كلاسيكية. طلة بسيطة وأنيقة جداً.


تباين دراماتيكي
تحتفل باربي بالتقليد العريق لأزياء بربري مع هذا الزي المثير. حيث الأكمام في تباين دراماتيكي لتنورة بنقشة بربري ووشاح وحقيبة منقوشة، وحذاء أسود عالي الرقبة.
 

أطفال ومراهقون