X أغلق
اخترنا لكِ
أن الأميرة ميديلتون يجب أن تخشى على نفسها من المنافسة في مجال الأناقة ليس من شقيقتها ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » ازياء » القمصان الطويلة لاطلالة محتشمة وعصرية

القمصان الطويلة لاطلالة محتشمة وعصرية

2016-06-09 14:54:00
القمصان الطويلة لاطلالة محتشمة وعصرية

تحب المرأة المحجبة ألا تُغامر بألوان الثياب التي تطلّ بها، فهي تميل نحو الالوان الموحّدة لأنها تليق بها غالبية المناديل الملونة. اليك بعض التفاصيل.

يعتبر القميص الصيفي الطويل من أساسيات القطع التي تتواجد في خزانة المحجبة. تلك القمصان مريحة خلال التنقل، كما تخفف من حدة الرطوبة وإرتفاع الحرارة.

.

يمكن تنسيق سروال جينز ضيق مع القميص، ويجب الابتعاد عن السراويل الواسعة التي تظهر الجسم ممتلئ. بالنسبة الى الحجاب، تعتبر القمصان الموحدة من أكثر القطع المريحة التي تتناسب معها أي مناديل تختارها المحجبة. شرط أن تكون المناديل ملائمة مع لون القميص وليس من اللون نفسه.

مثلاً نسقي المنديل الزهري الممزوج بعدّة ألوان مع بعضها البعض إلى جانب القميص الابيض والعكس صحيح.

تتوفر القمصان الطويلة بألوان فرحة منها الزهري والازرق والباج. تلك الالوان صيفية بإمتياز وتجنبي الالوان الغامقة منها البني والاسود.

يمكن تحويل القميص الى قطعة رياضية عبر ارتداء الحذاء الرياضي. كما يمكن تنسيق حذاء ذات كعب عال، فيصبح اللوك متناسباً للسهرة أو العشاء. عند إختيار القميص، تجنبي أن يكون واسعاً عليك، وإختاري الضيق منه الذي يظهر قوامك نحيف وجميل. يمكنك تنسيق بعض الاكسسوارات الناعمة لتلك القمصان على غرار السلاسل الطويلة والضخمة. كذلك اختيار حقيبة ملوّنة جميلة.

ازياء محجباتتونيكازياء محجباتموضة محجباتموضةرمضان 2016