X أغلق
اخترنا لكِ
تناقل محبي النجم السوري عباس النوري الشهير بشخصية أبو عصام من مسلسل باب الحارة صوراً ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » مجتمعي » مشاهير » هذه تفاصيل أجمل إطلالات ميساء مغربي في رمضان

هذه تفاصيل أجمل إطلالات ميساء مغربي في رمضان

2016-06-12 08:43:00
هذه تفاصيل أجمل إطلالات ميساء مغربي في رمضان

سنوياً، تطل ميساء مغربي بمجموعة أعمال في شهر رمضان. هذا العام إختارت الممثلة بطولة مسلسلين. فما هو الستايل الذي اعتمدته؟

تغيب ميساء مغربي عن المسلسلات الخليجية هذا العام، لكنها في الوقت نفسه تلعب بطولة مسلسلين هما "سمرقند" و "المغني". اليك تفاصيل ستايلها:

في مسلسل "سمرقند" تلعب ميساء دور "الملكة توركان".

. العمل التلفزيوني يصنّف ضمن الاعمال التاريخية التي تحاكي حياة السلاطين والجواري، لذلك كانت إطلالتها مستوحاة من النفحات التراثية.

تطل ميساء بمجموعة من العباءات التقليدية الجميلة، اضافة الى اكسسوارات زيّنت فيها شعرها. ذكرتنا اطلالة ميساء بحضور الممثلات التركيات في مسلسل "حريم السلطان"، حيث طغت الاناقة على لوكات الفنانات اللواتي لا زلن لغاية اليوم حديث الساعة.

في "سمرقند" إختارت ميساء مجموعة من القفطان من لمسة سلمى بنعمر. طغت على تلك القطع الالوان الفاتحة منها الباج، اضافة الى الاحمر القوي. تلك القطع صممت خصيصاً للفنانة التي تباهت بثيابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية الشعر، اهتم مصفف الشعر عادل فهد بتسريحات "الملكة توركان" التي بدت مناسبة مع الدور.

اما بالنسبة الى المكياج، فقد أشرفت نادية حكام على لوك الفنانة وبدت أشبه بالسلطانات. اضافة الى حضورها في "سمرقند"، تطل ميساء في مسلسل "المغني" الذي تتقاسم بطولته مع المغني المصري محمد منير. تلعب الممثلة دور نهال شكري، واختارت ستايلاً بسيطاً، بعيداً عن المبالغة.

مشاهير العربميساء مغربيمسلسل سمرقندرمضان 2016