X أغلق
اخترنا لكِ
مجموعة فساتين الزفاف 2016 من المصمم مونيك لولييه غاية في الأنوثة والفخامة.   جمع مونيك ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » عروس » 7 وصايا للمكياج يجب أن تتبعها العروس يوم الزفاف

7 وصايا للمكياج يجب أن تتبعها العروس يوم الزفاف

2016-06-15 10:51:00
7 وصايا للمكياج يجب أن تتبعها العروس يوم الزفاف

مكياج العروس محطة هامة يجب التوقف قبلها لاختيار ما يناسب كل عروس والتركيز على أهم التفاصيل الخاصة به، وعدم تركه للحظات الأخيرة، وتقع العروس كثيراً في عدة أخطاء تفسد طلة المكياج يوم الزفاف لعدم الحرص على تطبيق الوصايا الهامة التي تضفي جمالاً أخاذاً وتعزز مكياجها يوم الزفاف.

"الجميلة" تقدم لك في ما يلي 7 وصايا للمكياج يجب أن تتبعها العروس يوم الزفاف للحصول على مكياج ناجح خالٍ من العيوب يستمر لآخر ساعات الزفاف:

1. العناية بالبشرة: قبل الزفاف يجب أن تعلمي أن روتينك اليومي للعناية بالبشرة سيفرق بشكل ملحوظ أثناء تطبيق المكياج، خاصة الاهتمام بتقشير وترطيب البشرة، والذي سيحدث فرقاً كبيراً لبشرتك، ويساعدك في الحصول على أفضل قاعدة للمكياج، لذا فالعناية الزائدة ببشرتك يجب أن تسبق يوم الزفاف بثلاثة أيام لتشمل مظهراً طبيعياً وبراقاً في اللحظات الأخيرة أثناء وضع المكياج.

2.

. الأسنان البيضاء: بالتأكيد تريدين شفاهاً جذابة تبرز مع أحمر شفاهك يوم الزفاف، لذا تجنبي المشروبات التي تزيد من تبقع الأسنان واصفرارها من القهوة والمشروبات الغازية، وراجعي طبيب أسنانك لتنظيف الأسنان والحصول على ابتسامة بيضاء جذابة.

3. العثور على خبير التجميل: لا تتركي اختيار خبير التجميل لآخر يوم قبل التعرف عليه، ولكن يفضل العثور على شخص يفهم أسلوبك في المكياج والألوان التي تناسبك، كذلك استشارة عدد قليل من خبراء المكياج في وقت مبكر، ولا مانع من الخضوع لجلسات "بروفة" قبل عدة أسابيع لاختيار الألوان المناسبة لك لتكوني أكثر استقراراً في التخطيط، وسيكون شعورك أفضل.

4. إخفاء الهالات السوداء: من أهم النقاط التي يجب مراعاتها إخفاء الهالات السوداء نتيجة الإرهاق من خلال وضع الأساس أولاً، ثم لإخفاء الدوائر undereye بداية من الزوايا الداخلية من عينيك بفرشاة والعمل إلى الخارج واستخدام الأصبع للضغط بلطف "لا فرك"، واختيار خافي العيوب بخاصية HD عالية الوضوح لإعطاء نظرة مشرقة.

5. ألوان المكياج المفضلة: اجعلي ألوان الشفاه وظلال العيون يتناسقان في حالة اختيارك لظلال عيون ملونة، ومن أفضل الألوان المتناسقة ظلال العيون باللون الخوخي والوجنتين باللون الوردي وأحمر الشفاه الزهري لطلة ربيعية أنيقة، ولأحمر الشفاه الفاقع والداكن اختاري ظلال العيون السموكي أو رسمة آي لاينر مميزة مع إضاءة خافتة على زوايا العين.

6. التخلص من لمعة الوجه الزائدة: اجعلي مكياجك يبدو طبيعياً وأكثر نضارة وإضاءة لإعطاء لمسات من التوهج عبر وجهك مبتعدة عن البشرة المضيئة أو الدهنية التي قد تظهر انعكاساً بصورة سلبية في صور الزفاف، وذلك من خلال التركيز على وضع بودرة شفافة على الجبهة وجانبي الأنف وعلى الذقن لإطفاء اللمعة الزائدة.

7. الماسكارا المضادة للماء: لا تفكري كثيراً، فمن الهام استخدام الماسكارا والكحل المضاد للماء للحفاظ على مكياجك من التعرق أو اللحظات العاطفية التي تصاحبها الدموع مع التركيز على تجعيد الرموش جيداً لإعطائها كثافة وارتفاعاً.

مكياج عروسمكياج عروسزفافعروسنصائح مكياج