X أغلق
اخترنا لكِ
نعلم أن يوم زفافك يعتبر من أفضل أيام حياتك، وأنك انتظرتِه طويلاً، وأنك محاطة بجميع ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » عروس » أحدث 5 تصاميم لفستان الزفاف لعام2017

أحدث 5 تصاميم لفستان الزفاف لعام2017

2016-06-15 10:51:00
أحدث 5  تصاميم لفستان الزفاف لعام2017

تتجه موضة فساتين الزفاف الحديثة لعام 2017 بصيحات متعددة واتجاهات مختلفة تضفي أناقة وجاذبية على طلة العروس اتفقت عليها العديد من دور الأزياء العالمية من المصممين لتظهر خطوط أساسية واحدة في تصاميمهم، والتي تصدرت أحدث تصاميم فساتين الزفاف من فساتين الطبقات والمزينة بالأزهار المنثورة والكورسيه وغيرها من التصاميم المميزة تكشفها لك "الجميلة" لتتعرفي على أحدث صيحات فساتين الزفاف لأشهر دور الأزياء العالمية من مجموعة ماركيزا وأوسكار دي لارنتا وكارولينا هيريرا.

أحدث 5 تصاميم لفستان الزفاف لعام2017:

· فساتين زفاف مزينة بالأزهار: واصلت تصاميم التطريز بالأزهار لتضفي هيمنتها على فساتين الزفاف، والتي برزت في تصاميم إيلي صعب والمصمم أوسكار دي لارنتا اللذين تعمدا وضعها على منطقة الكتفين إلى الخصر لإعطاء تأثيرات رائعة على فستان العروس، كما شملت مجموعة ماركيزا تصاميم الأزهار المنثورة لتضفي إطلالة ربيعية على مظهر العروس.

· فساتين زفاف بتصاميم مثيرة: مجموعات جديدة من التصاميم جاءت لتبرز جمال العروس المثيرة ظهرت في فساتين الزفاف المفتوحة من خطوط الرقبة بتصميم (V) والأكتاف المنخفضة المكشوفة والظهر المكشوف كذلك لإعطاء طلة رومانسية جذابة.

· فساتين زفاف بتصاميم الفيونكة: عقدة الفيونكة برزت في جميع الأحجام والأشكال، وتطورت بصورة جذابة في المنطقة الخلفية، كما جاءت التصاميم أكثر كلاسيكية بلمسة عصرية لتكون الفيونكة هي العنصر البارز والبطل على مظهر الفستان، والتي تمثلت في تصاميم عرض كارولينا هيريرا وأوسكار دي لارنتا.

.

· فساتين زفاف بتصميم الكورسيه: فستان الكورسيه جاء ليجمع بين الأناقة بتصميم فريد من الكورسيه الضيق المطرز في منطقة الصدر مع التنورة المنفوشة لطلة جذابة كالأميرات.

· فساتين زفاف بتصميم الطبقات: موضة التموجات المدرجة برزت بصورة لافتة على تصاميم الزفاف في القماش مع الكشكش الناعم في الفساتين القصيرة والطويلة على حد سواء.

فساتين زفاففساتين زفاففساتين زفاف 2017اخر موضة فساتين الزفافاجمل فساتين زفاف 2017موضة فساتين زفاف 2017