X أغلق
اخترنا لكِ
لكي تتألقي في ليلة زفافك بجمال فستانك، حيث تحرص كل واحدة منا على أن يكون مختلفاً ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » عروس » "نيكول سبوز" تطلق أحدث تصاميم الزفاف لعام 2017

"نيكول سبوز" تطلق أحدث تصاميم الزفاف لعام 2017

2016-06-16 09:40:00
"نيكول سبوز"  تطلق أحدث تصاميم الزفاف لعام 2017

أصدرت دار نيكول سبوز الإيطالية Nicole Spose لعام 2017 تشكيلة منوعة من فساتين الزفاف تميزت بلمسات كلاسيكية لعرائس المستقبل ليظهرن كالأميرات، وجاءت الاتجاهات الجديدة لتبدو أنيقة للغاية، حيث وصفت كواحدة من أكثر الفساتين رومانسية قدمت حتى الآن من قبل الأسماء الشهيرة في تصاميم أزياء الزفاف، وشملت مجموعة نيكول سبوز عدداً من الإبداعات وبراعة التفاصيل الأنيقة.

 نقدم لك في ما يلي الاتجاهات التي برزت في تصاميم دار نيكول سبوز مع عرض تشكيلة منوعة من الفساتين لعام 2017 لدار نيكول:

الاتجاهات البارزة على فساتين زفاف دار نيكول سبوز:

· فستان الزفاف العاجي: اختارت دار أزياء نيكول سبوز إبراز الفستان العاجي الأوف وايت كانطلاقة مميزة لفساتين زفاف 2017، لتصدر العديد من التصاميم المنوعة والمختلفة باللون الناعم.

· التنورة المنفوشة: بتصاميم الأميرات نرجع إلى الماضي بفستان الزفاف المصاحب للتنورة المنفوشة إما الكلاسيكية أو المدرجة لتجمع بين الذوق والأناقة من التطور التقليدي في هذا الخط الأنيق لإطلالة راقية.

· الدانتيل المفرغ: لجسم رشيق ومنحوت جاءت فساتين الدانتيل المفرغة مع الخصر المنخفض لتعطي جاذبية وإثارة على طلة العروس، وخاصة عند منطقة الصدر لتعطي إيحاءً كمظهر التاتو المفرغ على الجسم.

.

· الكشكشة والتدريج: الفساتين الكلاسيكية والكشكشة يمكن دمجهما لإضفاء السحر المتناسب على فستان الزفاف، حيث شملت الكشكشة في تنورة الفستان أو ذيل الفستان بصورة أنيقة ومموجة تعطي فخامة على مظهر العروس.

· الذيل الطويل: براعة الإبداع وأناقته تمثلت في اختيار الذيل الطويل والعريض من أسفل الفستان لمظهر يوحي بالفخامة بلمسات التطريز، كذلك الذيل المنفصل من الخلف جاء ليلعب دوراً بديلاً عن الفستان المنفوش، وليجمع بين التنورة المنفوشة والفستان الضيق بمثالية مبدعة.

· البنطلون: برزت الجرأة من خلال تصميم فستان جريء عصري كاجوال يناسب حفلات الزفاف النهارية بتصميمه الفريد من البنطلون الدانتيل والبلوزة الطويلة المصاحبة لذيل من الشيفون الطويل الناعم لمظهر جريء وفريد.

فساتين زفاففساتين زفاففساتين خطوبةفساتين اعراسنيكول سبوزاحدث تصاميم الزفافموضة فساتين زفاف 2017فساتين زفاف 2017