X أغلق
اخترنا لكِ
رغم التقدّم الطبيّ في عالم التجميل، ما زال البعض يهاب الخضوع لجراحاتٍ نظراً لكونها ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » مكياج » 5 أفكار مكياج للسمراوات للسهرات الرمضانيّة من وحي النجمات

5 أفكار مكياج للسمراوات للسهرات الرمضانيّة من وحي النجمات

2016-06-21 11:25:00
5 أفكار مكياج للسمراوات للسهرات الرمضانيّة من وحي النجمات

لذوات البشرة السمراء والحنطيّة والشعر البنيّ والأسود، اخترنا لكِ هذا الأسبوع 5 إطلالات لنجمات عالميّات لتستوحي منهن ماكياجاً لسهراتكِ هذا الشهر.

جيسيكا ألبا

اختاري العيون السموكي المجنّحة بظلال معدنيّة تمزجين فيها بين اللّونين الرماديّ الفضيّ والأزرق المائيّ مع شفاه نيود لمّاعة وتسريحة العقدة أعلى تاج الرأس مع نهايات حرّة ظاهرة تعزز من أنوثة ماكياجكِ وتزيد من جمال وجاذبيّة إطلالاتكِ طيلة السهرة.

كيم كارداشيان

قومي بتظليل البشرة كاملة بالفاونديشن والكونتور لنحتها بشكل يبرز ويعزّز مظهر العظام على الوجنتين، الحاجبين والفكّين. ضعي رموشاً اصطناعيّة لتوسيع العينين وتفتيحهما.

. ولهذه الإطلالة حافظت كيم على استخدام ألوان البشرة، الشفاه والظلال من نفس النغمة الترابيّة لماكياج ناعم وجذّاب مع تسريحة شعر ناعمة بخصلات مملّسة إلى الوراء مع القليل من الحجم عند الجذور.

جينيفر لوبيز

مكياج ناعم وبسيط يظلّل الكثير من العلامات الرقيقة على البشرة. اختاري ظلالاً مشمشيّة ترابيّة لكلّ من العينين، الوجنيتن وأعلى الجبهة. حدّدي شفتيكِ بقلم بنيّ مائل إلى المشمش من دون المبالغة، فجينيفر أرادت لهذه الإطلالة حجماً لشفتيها أكبر من حجمهما الطبيعيّ، ثمّ قومي بتلوين كامل الشفاه بقلم غير لامع. ثبّتي رموشاً اصطناعيّة على خطّ الرموش العلويّ فقط لعيون دراميّة ساحرة. ولتعزيز أنوثة مكياجكِ جرّبي تسريحة العقدة المرفوعة عند تاج الرأس بطريقة عشوائيّة غير متكلّفة مع جعل بعض الخصلات الناعمة تتطاير على الجانبين.

بينيلوبي كروز

لمحبّات الفاونديشن، اختاري مكياج بينيلوبي الجميل، حيث العيون المحدّدة بقلم الكحل من الداخل مع سحب اللّون قليلاً نحو الخارج لتعزيز مظهر العيون اللوزيّة والحواجب العريضة المرتّبة بإتقان مع بلاشر خوخيّ اللّون وشفاه محدّدة بقلم ورديّ بنيّ (لحميّ) وغلوس خافت عند منتصف الشفة.
لمزيد من البريق اعتمدي تسريحة الشعر المسرّح بالسيشوار مع لمسة من السيروم لتعزيز بريقه وسحب كلّ الخصل على جنب مع الغرّة بفرق جانبيّ قريب من الأذن، تزيد من جمال أكسسواراتكِ ورقبتكِ أيضاً.

إيفا لونغورا

تعشق إيفا العيون السموكي الثقيلة والرموش الدراميّة التي تبدو ملائمة مع الشفاه الزهريّة والخدود المتورّدة.
أمّا تسريحة الشعر المتموّجة بحجم كبير وفرق وسطيّ زادت حتماً من جمال عينيها خاصّة مع خصلات الهايلايتر العسليّة والذهبيّة الغنيّة التي تكسو كامل الشعر من الجذور إلى الأطراف.

 

أساسيات المكياجالماكياجأساسيات الماكياجوضع الماكياجرمضان 2016المكياجأساسيات المكياجمكياج السمراواتمكياج للسمراوات