X أغلق
اخترنا لكِ
لا شك في أن رموش العينين هي واحدة من أجزاء الوجه التي يجب الإعتناء بها بإستمرار نظراً ...
الأكثر قراءة
الرئيسية » جمال » مكياج » حيل مبتكرة لاستخدام الكونسيلر اكتشفيها

حيل مبتكرة لاستخدام الكونسيلر اكتشفيها

2016-06-21 11:24:00
حيل مبتكرة لاستخدام الكونسيلر اكتشفيها

هناك ظن سائد أن هذا المستحضر "Concealer" يصلح فقط لإخفاء علامات التعب تحت العينين، لكن ما تجهله الكثير من النساء هو أن لهذا الكريم استعمالات أخرى عدة، وسنذكر لك في ما يلي أشهر خدع وضع الكونسيلر التي ستزيد من مهارتك عند وضع المكياج:

· لزيادة كثافة الرموش: يمكنك استخدام الكونسيلر كبديل للبودرة في زيادة كثافة الرموش، كل ما عليك فعله هو تغطية الرموش بقليل من الكونسيلر باستخدام فرشاة مناسبة قبل وضع الماسكارا.

· لزيادة حجم شفتيك: لإعطاء شفتيك مظهراً ممتلئاً في دقيقة واحدة، ضعي كمية من الكونسيلر الأفتح بدرجتين عن بشرتك في منطقة منتصف الشفاه، ثم وزعيه بيديك نحو الأطراف، وضعي طبقة من ملمع الشفاه.

· تثبيت ظلال الجفون: طبقي القليل من كريم الهالات السوداء على الجفون قبل تلوينها، فهذا الأخير فعال في احتواء الحبيبات الصغيرة من أجل جفون ملونة تدوم طيلة اليوم.

· إعادة رسم الحواجب: طبقي القليل من كريم إخفاء الهالات فوق وتحت وعلى الوسط وعلى الطرف الخارجي من الحاجبين، ثم دلكي باستعمال أصبعك، وبهذه الطريقة تعيدين تحديد حاجبيك وتساعدين في إبرازهما بشكل لافت.

.

· تغطية شعيرات الحاجبين الزائدة: ضعي القليل من الكريم على أصبعك، وحاولي إخفاء الشعيرات الغير مرغوب فيها إلى حين إزالتها.

· تعزيز لون أحمر الشفاه: ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على إسفنجة، وامسحي بها على محيط ووسط شفاهك، ثم ضعي أحمر الشفاه مباشرة بعد ذلك.

· تلاعب بحجم الشفاه: قبل تطبيق أحمر الشفاه، ضعي القليل من كريم إخفاء الهالات السوداء على محيط الفم مع التركيز على منحنى الشفة العليا باستعمال فرشاة رقيقة، كما يمكن وضع القليل على وسط الشفتين لإضافة الحجم لهما، خاصة إذا وقع اختيارك على أحمر شفاه جاف"Matt."

· إعادة تشكيل محيط الفم: ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على إسفنجة، وامسحي ثنايا الفم إلى أن تحصلي على الشكل المرغوب به، ثم أعيدي رسم محيطه باستعمال قلم رسم الشفاه.

أساسيات المكياجالكونسيلراستخدامات الكونسيلرحيل مكياجحيل استخدام الكونسيلر